تخريج الدفعة الأولى من "ثانوية أبوظبي" بنسبة نجاح بلغت 80.1%

 أعلن مجلس أبوظبي للتعليم أسماء الطلبة أوائل الصف الثاني عشر على مستوى الإمارة " ثانوية أبوظبي ".
وعلى صعيد الطلاب العشرة الأوائل على مستوى مجلس أبوظبي للتعليم ( فئة المواطنين ذكور ) .. حصل الطالب سعيد عبدالله عوض هلال سالم الكعبي من مدرسة الدهماء مكتب العين التعليمي على المركز الأول بمجموع 99.1 في المائة فيما حصد المركز الثاني الطالب خليفة محمد أحمد عبدالكريم عمر من مدرسة الاتحاد مكتب أبوظبي التعليمي بمجموع 99.1 في المائة .. بينما جاء الطالب يوسف علي يوسف السعد من مدرسة الاتحاد مكتب أبوظبي التعليمي ثالثا بمجموع 98.9 في المائة وحل الطالب عبد الرحمن علي سالم دحباج الحربي من مدرسة الدهماء مكتب العين التعليمي رابعا بمجموع 98.8 في المائة.
وفي المركز الخامس .. جاء الطالب عبدالله علي سالم خميس السعدي من مدرسة الحصن مكتب أبوظبي التعليمي بمجموع 98.8 في المائة.. بينما جاء الطالب عبدالرحمن علي سعيد نافع الكتبي من مدرسة الهير مكتب العين التعليمي سادسا بمجموع 98.7 في المائة وحل سابعا الطالب سلطان راشد محمد راشد سعيد العرياني من مدرسة الدهماء مكتب العين التعليمي بمجموع 98.6 في المائة.
أما المركز الثامن فكان من نصيب الطالب عبدالعزيز جمعة ناصر خميس الكعبي من مدرسة الدهماء مكتب العين التعليمي بمجموع 98.4 في المائة .. بينما جاء الطالب طحنون سالم عايض شايع محمد الأحبابي من مدرسة الدهماء مكتب العين التعليمي تاسعا بمجموع 98.3 في المائة فيما جاء عاشرا بشار عبدالله أحمد عبيد جمعة المرزوقي من مدرسة الاتحاد مكتب أبوظبي التعليمي بمجموع 98.3 في المائة.
أما الطالبات العشر الأوائل على مستوى مجلس أبوظبي للتعليم ( فئة المواطنين إناث ) فقد حصدت المركز الأول الطالبة طيف سلطان حمد عمر العامري من مدرسة المواهب مكتب أبوظبي التعليمي بمجموع 99.3 في المائة.. بينما حصدت الطالبة مزن علي غانم علي الحمادى من مدرسة بعيا مكتب الظفرة التعليمي المركز الثاني بمجموع 99.2 في المائة .. بينما جاءت الطالبة عفراء محمود سعيد سالم السعيدي من مدرسة المواهب مكتب أبوظبي التعليمي في المركز الثالث بمجموع 99.2 في المائة .. وحلت الطالبة لطيفة راشد جمعة عبيد النعيمي من مدرسة أم الإمارات مكتب العين التعليمي في المركز الرابع بمجموع 99.1 في المائة.
أما المركز الخامس .. فكان من نصيب الطالبة شيخة فيصل علي سلطان الكعبي من مدرسة أم الإمارات مكتب العين التعليمي بمجموع 99 في المائة .. بينما جاءت الطالبة سارة محمد فيصل سالمين الكثيري من مدرسة المواهب مكتب أبوظبي التعليمي سادسة بمجموع 99 في المائة.. وحلت الطالبة نور محمد سعيد جوفان حريز من مدرسة النعيم مكتب العين التعليمي سابعة بمجموع 99 في المائة .. فيما جاءت الطالبة حمده خالد محمد سعيد محمد الساعدي من مدرسة الجاهلي مكتب العين التعليمي ثامنة بمجموع 99 في المائة.
أما الطالبة شوق علي حميد علي الكندي مدرسة المواهب مكتب الظفرة التعليمي فجاءت في المركز التاسع بمجموع 98.9 في المائة .. بينما حلت حمدة خليفة سعيد سبت الخيلي من مدرسة المبادىء مكتب العين التعليمي في المركز العاشر بمجموع 98.9 في المائة.
وعلى صعيد أوائل الصف الثاني عشر على مستوى مجلس أبوظبي للتعليم ( جميع الفئات ) .. حصدت المرتبة الأولى الطالبة روضة أيمن محمد العوضي العتر " مصرية " من مدرسة قطر الندى مكتب الظفرة التعليمي بمجموع 99.8 في المائة .. بينما جاء الطالب محمد رمضان منصور إبراهيم الكومي " مصري " من مدرسة الابتكار مكتب الظفرة التعليمي ثانيا بمجموع 99.7 في المائة.
أما الطالب مالك أيمن عثمان " بريطاني " من المعهد الإسلامي مكتب العين التعليمي فجاء في المركز الثالث بمجموع 99.7 في المائة .. وحل الطالب عبدالله عمار محمد عميرة " سوري " من المعهد الإسلامي مكتب العين التعليمي رابعا بمجموع 99.6 في المائة.. فيما جاء خامسا الطالب أحمد حسن رجب حسن " مصري " من مدرسة بدع المطاوعة مكتب الظفرة التعليمي بمجموع 99.6 في المائة.
وفي المركز السادس جاء الطالب محمود خالد محمد البيلي محمد " مصري " من مدرسة العباس بن عبد المطلب مكتب الظفرة التعليمي بمجموع 99.6 في المائة .. فيما كان المركز السابع من نصيب الطالب محمود شعبان محمود علي عبد الرحمن " مصري " من مدرسة بدع المطاوعة مكتب الظفرة التعليمي بمجموع 99.6 في المائة.. بينما جاء الطالب صهيب كمال أحمد عبد القادر أبو شاويش " أردني " من المعهد الإسلامي مكتب العين التعليمي ثامنا بمجموع 99.6 في المائة.
أما المركز التاسع فكان من نصيب الطالبة سارة محمود الحسن " سورية " من مدرسة بعيا مكتب الظفرة التعليمي بمجموع 99.5 في المائة فيما كان المركز العاشر من نصيب الطالب سيف الدين محمد عوض توفيق " مصري " من مدرسة العباس بن عبد المطلب مكتب الظفرة التعليمي بمجموع 99.5 في المائة.

 

 

 

تويتر