تضم 8 رياضات.. يتنافس فيها الموهوبون

نهائيات «الأولمبياد المدرسي» تنطلق 21 أبريل الجاري

برنامج الأولمبياد المدرسي يستهدف الكشف عن المواهب. وام

اعتمد المكتب التنفيذي للأولمبياد المدرسي انطلاق فعاليات المرحلة النهائية، للنسخة الرابعة من برنامج الأولمبياد المدرسي، خلال الفترة من 21 إلى 23 أبريل الجاري، في نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي.

وتضم النسخة الرابعة من البرنامج ثماني رياضات، تتنافس فيها العناصر الطلابية الموهوبة على الميداليات الملونة، والمراكز الأولى، وهي ألعاب القوى والسباحة والرماية والمبارزة والتايكواندو والجودو والقوس والسهم والجوجيتسو.

ويستهدف برنامج الأولمبياد المدرسي الكشف عن المواهب في المقام الأول، وتوسيع رقعة مشاركة طلاب وطالبات المدارس على مستوى الدولة، وتعزيز قدراتها بالشكل الأمثل، من أجل استكمال المسيرة الناجحة التي بدأها عام 2012، حينما وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بأن يكون البرنامج القاعدة التي تنطلق منها المواهب الواعدة، حتى يتم تعديل الهرم الرياضي، وإعداد النشء في الاتجاه السليم.

يذكر أن المكتب التنفيذي للأولمبياد المدرسي اعتمد، في اجتماعه الأول، تصفيات تمهيدية تشهد نظاماً مستحدثاً، يعمل على انتقاء العناصر المميزة من الطلاب والطالبات على مستوى الدولة للمنافسات النهائية.

 

 

 

 

 

برنامج الأولمبياد المدرسي يستهدف الكشف عن المواهب.

 

وام

تويتر