رفعت سعره من 65 درهماً إلى 100

إيقاف التعاقد مع شركة تلاعبت بأسعار الزي الرياضي في رأس الخيمة

أوقفت مدرسة تريم عمران في إمارة رأس الخيمة تعاقدها مع شركة متخصصة في توريد الملابس الرياضية لطلبة المدارس الحكومية، إثر تلقي إدارة المدرسة شكوى من والد طالب برفع الشركة رسوم الزي من 65 درهماً إلى 100 درهم.

وقالت مديرة المدرسة حصة حارب، لـ«الإمارات اليوم» إن إدارة المدرسة تلقت شكوى من مواطن يفيد بشرائه الزي الرياضي لابنه الذي يدرس في المرحلة الأساسية بـ100 درهم من الشركة المتعاقدة معها إدارة المدرسة. وأوضحت أن إدارة المدرسة متعاقدة مع شركتين لتوريد الزي الرياضي، لأنهما تنتجان ملابس رياضية ذات جودة عالية، ويستمر استهلاكها طوال العام الدراسي.

وأضافت أن الشركتين متعاقدتان مع العديد من المدارس الحكومية في مختلف مناطق الدولة، وأن المدرسة متعاقدة مع الشركتين على بيع الزي الرياضي بـ65 درهماً للطلاب المواطنين.

وذكرت أنه فور تلقي الشكوى تم استدعاء الشركة المنتجة للزي الرياضي وإنهاء التعاقد معها، لأنها لم تلتزم بالعقد المبرم بينها وبين المدرسة، كما تم إرسال رسائل نصية لجميع أسر الطلاب وإبلاغهم بإنهاء المدرسة العقد مع الشركة المخالفة. وأشارت إلى أنه تم السماح لذوي الطلبة بحرية اختيار شراء الزي الرياضي.

وأوضحت أنه خلال العام الدراسي الماضي تلقت المدرسة شكاوى حول تلف الزي الرياضي نتيجة الغسل المتكرر، مشيرة إلى أن الإدارة عقدت اجتماعاً مع أسر طلاب وإبلاغهم بأن اختلاف جودة الزي يؤدي إلى تلفه حال تعرضه للغسل المتكرر.

وأضافت أن الأمهات طلبن مساعدتهن على شراء الزي الرياضي من قبل شركة تبيع منتجاً ذا جودة ومعترفاً به من قبل إدارة المدرسة، وعلى ذلك تم التعاقد مع الشركتين بأسعار محددة، وأنه تم إبلاغ أسر الطلاب بلون الزي المطلوب، وبالسعر الذي تبيعه الشركتان، مشيرة إلى أن بعض الشركات تبيع الزي الرياضي بـ50 درهماً لكن بجودة أقل.

تويتر