«التربية» تنشر ثقافة التميز بين موظفيها

كرم وزير التربية والتعليم، حميد محمد عبيد القطامي، الموظفين المتميزين في الوزارة وإدارات المناطق التعليمية ممن أسهموا في رفع مستوى الأداء داخل الإدارات والأقسام التي ينتسبون إليها، وقدموا جهوداً لافتة لإنجاز مسؤولياتهم والاضطلاع بالواجبات المنوطة بهم.

وكانت وزارة التربية نظمت حفل تكريم لموظفيها، أخيراً، وبلغ عدد المكرمين 63 متميزاً في مختلف المستويات الوظيفية، وجاء اختيارهم من قبل لجنة متخصصة كان القطامي وجه بتشكيلها لهذا الغرض.

وأكد القطامي خلال التكريم حرص الوزارة على رفع مستوى الأداء بين موظفيها، وتنمية ونشر ثقافة التميز في أوساط العاملين فيها وجميع المنتسبين لقطاع التعليم، لافتاً إلى أن تكريم المتميزين يعد حلقة من سلسلة المحفزات التي ترصدها الوزارة تقديراً لكل جهد مخلص وعطاء جزيل.

وذكر أن الوزارة تسعى دائماً لتكون ضمن طليعة الوزارات والمؤسسات الاتحادية صاحبة الأداء الرفيع، وهي تدرك أن تحسين مستوى أداء العمل والارتقاء به إلى درجة الجودة يقوم على الموظفين المخلصين والمبدعين، وأولئك الذين يحرصون على ابتكار مبادرات نوعية تسهم في تقدم مؤسستهم.

وحث القطامي مجموعة المكرمين على مواصلة جهودهم وتميزهم، فيما دعا جميع الموظفين في الوزارة والمناطق التعليمية والمدارس إلى الاستمرار في بذل الجهد من أجل الارتقاء بالخدمة التربوية والتعليمية، وتحقيق الأهداف المنشودة، مؤكداً أن الوزارة ماضية في البحث عن كل متميز لتقديره وتكريمه.

تويتر