أروقة المحاكم

-- يُحاكم أمام محكمة الجنايات في دبي، عاطل عن العمل، لتورطه مع آخر محال إلى محكمة الأحداث في سرقة 2250 درهماً، وبطاقات شحن هواتف نقالة من كافتيريا.

-- يواجه عامل صف سيارات بأحد الفنادق في دبي تهمة سرقة جهاز لوحي (آي باد) قيمته 700 درهم من سيارة أحد النزلاء. وقال النزيل في تحقيقات النيابة العامة، إنه سلم السيارة إلى المتهم وتوجه إلى الفندق، وعند خروجه تفقد أمتعته الشخصية، واكتشف اختفاء الجهاز، فأبلغ مسؤولي الفندق الذين أبلغوا الشرطة التي حققت في الواقعة واعترف المتهم أمامها بالسرقة.

-- ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي أحد تجار المواد المخدرة، بعد أن تواصل أحد أفرادها مع المتهم، مدعياً أنه يريد شراء كمية من المخدرات، واتفقا على السعر ومكان التسلم، فانتقلت قوة من الشرطة إلى الموقع، وتم القبض على المتهم متلبساً بحوزته النقود العائدة للشرطة، وبتفتيش مقر سكنه عثر على كمية من المخدر نفسه.

-- اتهمت النيابة العامة بائعة (من الجنسية الفلبينية) بسرقة 12 هاتفاً نقالاً بقيمة 10 آلاف و560 درهماً عائدة لشركة إلكترونيات تعمل فيها. وتضمنت أوراق القضية أنه أثناء إجراءات جرد الشركة، تبين وجود نقص في كمية الهواتف، فتوجهت الشكوك إلى البائعة، وتم وضعها تحت المراقبة، حتى تبين من كاميرات المراقبة أنها التي تسرق الهواتف، فتم إبلاغ الشرطة، التي ألقت القبض عليها وأحالتها النيابة إلى محكمة الجنايات.

تويتر