أروقة المحاكم..

■ ■ يحاكم أمام محكمة الجنايات، أربعة موظفين من جنسية دولة آسيوية، لاتهامهم بحيازة 1.9 غرام من الحشيش، إضافة إلى 24.68 غراماً من الماريغوانا.

وقال شرطي في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، إنه اشتبه في إحدى المركبات أثناء وجوده مع زميل له على رأس عمله في إحدى الدوريات، فأوقفها، وتوجه إليها مع زميله. وأثناء تفتيش المركبة عثرا على مواد مخدرة في الصندوق الخلفي للمركبة، كان المتهمون قد عمدوا إلى إخفائها في علبتين بلاستيكيتين.

■ ■ أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات، مديراً من جنسية دولة عربية، لاتهامه بتعاطي مادة مخدرة ومؤثرين عقليين في غير الأحوال المرخص بها قانوناً.

وقالت النيابة في أوراق الدعوى، إن أفراد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ضبطوا المتهم، البالغ 32 عاماً، بعد أن وردتهم معلومات تفيد بحيازته مواد مخدرة ومؤثرات عقلية بقصد التعاطي. وأكد وكيل في الإدارة، خلال تحقيقات النيابة، أن المتهم أفاد بأنه تعاطى المواد المخدرة والمؤثرات العقلية قبل يومين.

■ ■ بدأت محكمة الجنايات في دبي، النظر في اتهام عاطل عن العمل وزائر من جنسية دولة آسيوية، لاتهامهما من قبل النيابة بسرقة صندوقي تبرعات و50 علبة سجائر من بقالة.

وقالت النيابة إن المتهمين دخلا ليلاً إلى البقالة بعد كسر بابها الخارجي، واستوليا على المسروقات، ثم فرا، فيما قال صاحب البقالة إنه شاهد باب بقالته مكسوراً، وعند دخوله إليها اكتشف أنها تعرضت للسرقة، فأبلغ الشرطة.

تويتر