3 أشهر حبساً لمتهم بالتحرش بطفلة لمدة عامين

قضت محكمة الجنايات في دبي، بالحبس ثلاثة أشهر والإبعاد بحق متهم (من جنسية دولة آسيوية)، بهتك عرض طفلة (من جنسية دولة آسيوية ــ 13 عاماً) بالإكراه.

وحسب أوراق القضية، فإن المتهم دأب على التحرش بالطفلة، منذ كان عمرها 11 عاماً، وأنه أرسل إليها مقطع فيديو إباحياً اكتشفته أمها بالمصادفة، ما قاد إلى التعرف إلى تفاصيل الواقعة.

وأفادت المجني عليها، في التحقيقات، بأن المتهم دأب على هتك عرضها بتحسس مناطق حساسة في جسدها كلما تردد على منزل أسرتها لزيارتهم، وأنه كان يهددها لعدم إبلاغ أسرتها عما يحدث بينهما.

من جهتها، ذكرت والدة الطفلة، أنها كانت تتفقد بريد ابنتها وشاهدت فيديو إباحياً، وبمواجهتها ذكرت أن المتهم دأب على التحرش بها.

وذكر شاهد من شرطة دبي، شارك في ضبط المتهم، أن المتهم قال إنه على علاقة عاطفية كانت تربطه بالمجني عليها، وإنه كان يتردد على شقتها أيام العطلات ويستغل وجود أمها في المطبخ أو الحمام ليتحرش بها، لافتاً إلى أن أمها ضبطته في أحد الأيام أثناء تحرشه بالمجني عليها وطردته من الشقة.

فيما كشف تقرير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة بشرطة دبي، أن الفتاة تعرضت لهتك العرض بشكل متكرر منذ فترة قديمة يتعذر تحديدها.

تويتر