تدهور «خلاط إسمنت» في أبوظبي

حادث انقلاب خلاط الإسمنت وقع على شارع المرور. من المصدر

تدهورت شاحنة «خلاط إسمنت» على شارع المرور في أبوظبي، نتيجة انعطافها بسرعة زائدة على تقاطع جريدة الاتحاد إلى جهة اليسار باتجاه شارع الشيخ راشد بن سعيد، ما تسبب في اصطدام مركبتين لحقت بهما أضرار دون وقوع أي إصابات، وعرقلة حركة السير والمرور.

وكان مركز القيادة والتحكم بإدارة العمليات بقطاع العمليات المركزية في شرطة أبوظبي تلقى بلاغاً في الثانية عشرة و50 دقيقة، ظهر أول من أمس، بوقوع حادث انقلاب شاحنة (خلاط إسمنت) على شارع المرور.

وأوضح مدير إدارة مرور أبوظبي بمديرية المرور والدوريات، العميد محمد ضاحي الحميري، أنه تم تأمين موقع الحادث وإعادة انسيابية الحركة المرورية وتحويلها إلى تحت جسر آل نهيان، وإزالة المركبات المتضررة من الطريق، مشيراً إلى أن التحقيقات الأولية بينت أن سبب الحادث هو الحمولة الزائدة والانعطاف بسرعة زائدة أدت لتدهور الشاحنة.

وشدد على ضرورة التزام سائقي الشاحنات بالحمولة المقررة وخفض السرعات، لاسيما عند الانعطاف للتحكم في الشاحنة وتفادي تدهورها بسبب حمولتها.

وكانت شرطة أبوظبي وجهت فور تلقي البلاغ رسائل إرشادية لمستخدمي شارع المرور، وشارع الشيخ راشد بن سعيد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإذاعات، تنبه السائقين إلى وقوع حادث معرقل لحركة السير والمرور وتحويل الحركة المرورية إلى الطريق البديل، وحثهم على ضرورة الحرص والانتباه واتباع تعليمات الدوريات المرورية المتواجدة بموقع الحادث لتأمين حركة السير والمرور وضمان عودة انسيابيتها إلى حالتها الطبيعية.

تويتر