إصابة اثنين من أبنائه وشخص ثالث

وفاة سائق وابنه بحادث تصادم في رأس الخيمة

حادث تصادم المركبتين وقع على شارع الشيخ راشد. من المصدر

توفي شخص وابنه (من جنسية جزر القمر)، وأصيب ثلاثة آخرون بإصابات راوحت بين المتوسطة والبليغة، مساء أول من أمس، إثر حادث تصادم بين مركبتين على شارع الشيخ راشد في رأس الخيمة.

وقال مدير عام العمليات المركزية في شرطة رأس الخيمة، العميد محمد سعيد الحميدي، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً بوقوع حادث تصادم قوي بين مركبتين بالقرب من السفير سيتي سنتر في منطقة الظيت الشمالي، فتم إرسال دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى المكان، وتبيّن بعد المعاينة وإجراء التحقيقات الأولية، أن مواطناً (عمره 21 سنة) كان يسير بمركبته في شارع الشيخ راشد، وفوجئ بمركبة يقودها شخص (من جنسية جزر القمر ــ 66 سنة) تدخل الطريق من فتحة دوران دون التأكد من خلوه من المركبات القادمة من الجهة الأخرى، فحاول المواطن تفاديها إلا أنه اصطدم بها.

وأضاف أن الحادث أسفر عن وفاة سائق السيارة الثانية وابنه الطفل (11 سنة)، كما أصيب اثنان من أبنائه 12 سنة و14 سنة، كانوا برفقته، بإصابات متوسطة وبليغة، فضلاً عن إصابة المواطن بإصابات متوسطة.

وأشار إلى أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما تم نقل جثماني الأب وابنه إلى المستشفى، تمهيداً لتسليمهما لذويهما، وإحالة ملف الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وذكر الحميدي، أنه يجب على مستخدمي الطريق احترام القواعد والنظم المرورية للحفاظ على الأرواح والممتلكات، والالتزام بالسرعات القانونية المحددة لكل طريق، وعدم تجاوزها أو الاستهتار بها، والانتباه للطريق وعدم الدخول إلا بعد التأكد من خلوه من المركبات.

تويتر