إصابة 7 أشخاص في 4 حوادث مرورية بدبي

أصيب سبعة أشخاص بإصابات تراوحت بين البليغة والمتوسطة والبسيطة في حوادث متفرقة وقعت خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

وقال مدير الإدارة العامة للمرور بالوكالة في شرطة دبي، العقيد جمعة سالم بن سويدان، إن أربعة أشخاص أصيبوا بإصابات بسيطة في حادث اصطدام وقع بين ثلاث مركبات عند الساعة السابعة من مساء السبت الماضي، وذلك نتيجة الانحراف المفاجئ وعدم الالتزام بخط السير الإلزامي الذي تسبب في وقوع حادث اصطدام بين ثلاث مركبات على شارع الشيخ زايد بالاتجاه من نفق المركز التجاري إلى منطقة القرهود، وأسفر عنه إصابة أربعة أشخاص، ولحقت أضرار متفاوتة بالمركبات.

وأضاف أن الحادث الثاني وقع في الساعة 11 من صباح السبت على شارع الخيل قبل مخرج الواحة بالاتجاه إلى أبوظبي، حيث اصطدمت مركبة بالحاجز الاسمنتي الفاصل بين الشارعين، وأسفر الحادث عن إصابة السائق بإصابات متوسطة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما لحق بالسيارة أضرار متوسطة.

وأوضح أن الحادث الثالث وقع في الساعة 6:30 من صباح السبت على شارع الخيل بالاتجاه إلى إمارة الشارقة، حيث وقع حادث اصطدام بين مركبتين نتيجة عدم ترك المسافة الكافية بينهما، الأمر الذي أسفر عنه إصابة شخص بإصابات متوسطة.

وقال بن سويدان، إن الحادث الرابع اصطدام بين دراجة نارية ومركبة خفيفة على شارع تحت الانشاء في منطقة لهباب عند الساعة 11:25 من مساء الجمعة الماضي، ومن خلال المعاينة تبين أن الحادث وقع نتيجة قيام مجموعة من أصحاب الدراجات الترفيهية بعملية استعراض.

 

تويتر