بالفيديو.. وفاة مواطن نتيجة اصطدام مركبة بأخرى واحتراقها برأس الخيمة

توفي مواطن يبلغ من العمر 19 سنة، إثر اصطدام مركبته بمركبة أخرى وانحرافها عن مسارها واصطدامها مجددا بعمود إنارة واحتراقها بشكل كامل على طريق غليلة جنوب رأس لخيمة.

وتفصيلا قال مدير عام العمليات المركزية في شرطة رأس الخيمة، العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي، إن الشاب توفي بحادث مروري مروع نتيجة احتراق مركبته بالكامل إثر اصطدامه بمركبة أخرى وانحرافها واصطدامها بقوة بعمود إنارة.

وأوضح أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد بحادث احتراق مركبة حيث تم إرسال دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ وتبين احتراق المركبة والسائق بداخلها ما أدى إلى وفاته نتيجة للإصابات البليغة التي لحقت به.

وأضاف أنه من خلال المعاينة الأولية للحادث تبين تعرض مركبة المتوفي لحادث تصادم مع مركبة أخرى متسببة في الحادث يقودها سائق من جنسية عربية في العقد الثالث من عمره، مشيرا إلى أن السائق المتسبب في الحادث دخل الطريق من شارع فرعي دون التأكد من خلو الطريق من المركبات القادمة، حيث تفاجئ السائق المواطن بالمركبة تدخل مساره وقد حاول تفاديها إلا أنه لم يتمكن من تجاوزها ما أدى إلى اصطدامه جزئياً بالمركبة وانحرافه عن مساره واصطدامه مددا بعمود إنارة.

وأضاف أن الحادث أسفر عن احتراق مركبة المواطن بالكامل ووفاة المواطنة بداخلها، ولفت إلى أنه تم اخماد الحريق من قبل فرق الإطفاء في الدفاع المدني، كما تم نقل الجثة إلى المستشفى تمهيداً لتسليمها لأسرته ونقل ملف الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وحذر الحميدي السائقين من القيادة بسرعات عالية وعدم الالتزام بالقواعد والأنظمة المرورية التي تكون نهايتها مأساوية، ولفت إلى أنه يجب الالتزام بالسرعات القانونية المحددة على الطرقات والالتزام بخط السير، إذ أن الحادث يقع في ثواني معدودة وينتج عنه أخطار كبيرة وخسائر في الأرواح والممتلكات.

تويتر