ضمن المبادرات التطوعية لـ «عام الخير»

شرطة أبوظبي تنفذ «تعليم الغيْر بإمارات الخير»

خلال تكريم فريق مبادرة «تعليم الغيْر بإمارات الخير». من المصدر

نفذ قطاع الموارد البشرية في شرطة أبوظبي مبادرة «تعليم الغيْر بإمارات الخير»، ضمن المبادرات التطوعية لعام الخير 2017، التي اندرجت تحتها ثلاث مبادرات فرعية، هي: «أنتم أبناؤنا»، و«لأجلك يا صومال» و«عرفان وتقدير لكبار السن».

وأفاد مدير قطاع الموارد البشرية بشرطة أبوظبي، العميد عبيد سالم بالحبالة الكتبي، بأنها تأتي تجسيداً لتوجيهات القيادة بوضع إطار عمل شامل لتفعيل «عام الخير 2017»، وتحديد المستهدفات، وصياغة المبادرات والبرامج، ورسم الاستراتيجيات التي تهدف إلى منهجة العطاء، والعمل الخيري والإنساني.

وكرّم الكتبي الفريق الرئيس لمبادرة «تعليم الغيْر بإمارات الخير»، وجرى تنفيذ مبادرة «أنتم أبناؤنا» بالتعاون مع ديوان ولي عهد أبوظبي، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وبلدية مدينة أبوظبي، وفريق «أبشر» الإماراتي التطوعي، واستهدفت الاهتمام برعاية الأيتام للأعمار من ست إلى 10 سنوات.

وجاءت مبادرة «لأجلك يا صومال» استجابة لتوجيهات القيادة بتوحيد الجهود في إغاثة الصومال، واستكمالاً لأعمال ومبادرات «عام الخير»، فلبى العاملون في قطاع الموارد البشرية نداء الإنسانية لإغاثة الشعب الصومالي في محنته بسبب المجاعة والجفاف، واشتملت مبادرة «عرفان وتقدير لكبار السن» على زيارة لكبار السن المرضى.

وأكدت شرطة أبوظبي على الاهتمام بالمسنين، وتقدير جهودهم المتميزة في خدمة المجتمع، وعبّر كبار السن المرضى عن فرحتهم وسرورهم بهذه الزيارة الطيبة من منسبي شرطة أبوظبي، التي أدخلت البهجة إلى قلوبهم، وغمرتهم بالسعادة والسرور.

تويتر