لم يقبل الصلح وغدر به من الخلف

عامل يطعن زميله حتى الموت بسبب رائحة قدميه

قضت محكمة الجنايات في دبي بالسجن خمس سنوات على كهربائي آسيوي يبلغ من العمر 22 عاماً قتل زميله في العمل بسبب سوء رائحة قدميه، بطعنه بواسطة مشرط طعنات عدة في أماكن متفرقة من جسده.

وذكر شاهد عيان (مشرف عمال عربي الجنسية)، أن الواقعة حدثت وقت الظهيرة أثناء استراحة العمال، إذ سمح لهم بالاستراحة في غرفة الكهرباء نظراً لأنها مكيفة، وبعد تناول الغداء استلقوا للنوم قليلاً، فشب خلاف بين المتهم والمتوفى، إذ قام الأول بمد رجليه عند رأس المجني عليه، فشكا الأخير من سوء رائحة قدم المتهم وطلب منه إبعادها إلا أنه رفض فتشاجرا، واضطر المشرف في النهاية إلى اخراجهما من الغرفة.

وأضاف الشاهد أنه فوجئ حين توجهه إلى مركبته ليغادر الموقع بأحد العمال يخبره أن المتهم ضرب المتوفى، بآلة حادة فعاد سريعاً ليجد الأخير غارقاً في دمائه وينزف من عنقه بغزارة، فربطه بقطعة قماش حتى وصل الإسعاف، لكنه توفي متأثراً بإصاباته.

وأشار شاهد من شرطة دبي بأنه انتقل إلى موقع البلاغ في منطقة رأس الخور، وشاهد المتوفى فاقداً وعيه، فيما وقف المتهم في حالة خوف وارتباك برفقة أشخاص آخرين، فطلب الإسعاف وقيد المتهم وعثر على المشرط المستخدم في الجريمة.

إلى ذلك، قال أحد العمال في إفادته لدى النيابة، إن المتهمين تعاركا في البداية بالأيدي، حتى طردهما المشرف من الغرفة، وأثناء سيرهما إلى موقع العمل قدم المتهم من الخلف وغدر بالمتوفى بطعنه بمشرط مخصص لقطع الأسلاك الكهربائية في عنقه.

وأقر المتهم بجريمته في محضر استدلال الشرطة، عازياً قتل المجني عليه إلى أن الأخير اعتدى عليه بالسب والضرب قبل قتله بربع ساعة، إثر خلاف نشب بينهما في غرفة الكهرباء، لافتاً إلى أن زميلاً لهما توسط وأنهى الخلاف في البداية، لكنه لم يقتنع بذلك وطعنه في عنقه.

تويتر