وفاة طفلة وإصابة شقيقتها إثر حادث تصادم مركبات في رأس الخيمة

صورة

توفيت طفلة مواطنة، تبلغ من العمر ثماني سنوات، وأصيبت شقيقتها سبع سنوات بإصابات بليغة، إثر تعرضهما لحادث تصادم بين ثلاث مركبات، على طريق داخلي في منطقة الظيت بمدينة رأس الخيمة.

وقال نائب مدير عام العمليات المركزية في شرطة رأس الخيمة، العميد حسن إبراهيم، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بين ثلاث مركبات، وعلى الفور تم إرسال دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، إذ تبين خلال المعاينة الأولى للحادث أن سائقة المركبة مواطنة، وتبلغ من العمر 32 سنة، كانت تسير في مسارها الصحيح برفقة ابنتيها، وفوجئت بدخول مركبة تقودها مواطنة تبلغ من العمر 33 سنة للطريق، دون الانتباه إلى خلوه من المركبات.

وأضاف أن المركبة المتسببة في الحادث اصطدمت بمركبة المواطنة، ما أدى إلى انحرافها إلى المسار الآخر، لتصطدم بمركبة أخرى كانت قادمة من الاتجاه المعاكس، يقودها سائق من جنسية دولة آسيوية، ولفت إلى أن الحادث أسفر عن وفاة طفلة، وإصابة شقيقتها بإصابات بليغة. وأشار إلى أنه تم نقل المصابين لطوارئ مستشفى خليفة التخصصي برأس الخيمة لتلقي العلاج اللازم، كما تمت إحالة ملف الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

تويتر