«فراش» يتحرش بامرأة داخل مصعد

باشرت محكمة الجنايات في دبي النظر في قضية امرأة أسيوية أتهمت فراش آسيوي بالتحرش بها داخل مصعد البناية بالإكراه ولمس منطقة حساسة في جسدها أثناء خروجها من المصعد.

وأفادت المجني عليها بأنها كانت عائدة ظهراً إلى مسكنها وأثناء انتظارها المصعد لاحظت وقف المتهم خلفها ثم دخل المصعد ورائها وضغط على زر الطابق الثاني فيما ضغطت زر الرابع، لكنه لم يغادر في الطابق الذي اختاره وأبلغها أنه ضغط الزر بالخطأ، ويريد المتابعة والصعود معها إلى الرابع، وفي هذه الأثناء مد المتهم يده وأمسك بطاقة تعريف مدرسية معلق على صدرها مدعياً قراءة بياناتها، ولم تتخذ رد فعل بسبب الصدمة والخوف من القيامه بأي تصرف آخر وتراجعت خطوة إلى الوراء.

وفور وصول المصعد إلى الطابق الرابع أسرعت بالخروج من المصعد هروبا من المتهم، فمد يده ولمس منطقة حساسة من جسدها، ثم نادى عليها باللغة الإنجليزية بعد التعرف عليها من البطاقة التعريفية، وطلب منها العودة لإعطائها شيئاً، إلا أنها انطلقت بسرعة إلى شقتها، وأخبرت والديها بما حدث، وتوجهت إلى مركز شرطة القصيص للإبلاغ عن الواقعة.

وأفاد تقرير الإدارة العامة للأدلة الجنائية في شرطة دبي بعد تفريغ محتوى الذاكرة الرقمية لكاميرات المراقبة الموجودة داخل المصعد بأن المادة الموجودة تظهر رجل وامرأة داخل المصعد وأثناء خروجها لوحظ من حركة جسد المرأة ووضعية المشتبه به أنه يرجح قيامه بلمس منطقة حساسة من جسدها.

تويتر