سقوط مركبة في بحيرة خالد ونجاة سائقها

أصيب سائق مركبة من جنسية دولة آسيوية في العقد الثالث من العمر، بإصابات متوسطة نتيجة تعرض مركبته للصدم من الخلف وسقوطها بمياه بحيرة خالد أسفل جسر الخان من قبل سيارة خاصة يقودها شخص من جنسية دولة عربية في العقد الثاني من العمر  يسير بسرعة زائدة على ذات الطريق باتجاه وسط مدينة الشارقه ما إدى الى انحرافها واصطدامها بالمركبة الاولى التي تسير أمامها والتي اندفعت الى يمين الطريق لتصطدم بالحاجز الحديدي لتسقط من اعلى الجسر في مياه بحيرة خالد .

وفور وقوع الحادث انتقلت إلى المكان دوريات الإنجاد والإسعاف الوطني، وفرق الأنقاذ البحري التابعة لإدارة العمليات المركزية بشرطة الشارقه الذي تعاملت مع الحادث بحرفية  ونقل المصاب  إلى مستشفى الكويت بواسطة دوريات الإسعاف الوطني لتلقي العلاج بعد اصابته برضوض نتيجة الدهور،  فيما قامت دوريات الانجاد في تيسير حركة السير بالاتجاهين.

وباشرت فرق الإنقاذ البحري عمليات انتشال المركبة الغارقة والتي استقرت على قاع البحيرة بعمق 5 أمتار بينما تولت الدوريات المرورية تخطيط الحادث الذي تبين انه نتج عن السرعة الزائدة وعدم  والانتباه حيث تم احالة ملف الحادث الى مركز شرطة البحيرة لمتابعة القضية.

وناشدت شرطة الشارقة السائقين بضرورة الالتزام بحدود السرعة المقررة على الطرق والانتباه والتركيز اثناء القيادة خاصة على الجسور والمرتفعات، والمنعطفات  تفاديا لوقوع مثل هذه الحوادث.

تويتر