أروقة المحاكم

- يُحاكم أمام محكمة الجنايات في دبي عامل آسيوي، بتهمة حيازة ست لفافات ورقية تحتوي على 312 غراماً من مخدر الماريغوانا بقصد التعاطي. وقالت النيابة العامة إن أفراد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ألقوا القبض على المتهم بعد أن وردت إليهم معلومات تفيد بحيازته كمية من المواد المخدرة بقصد التعاطي، وبعد القبض عليه تبين صحة المعلومات، وبعرضه على المختبر الجنائي تبين أنه متعاطٍ للمواد المخدرة.

- باشرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي، النظر في قضية اتهام طالب يحمل جنسية دولة عربية، تورط في استيراد خمسة أكياس بلاستيكية تحتوي على مادة الماريغوانا باسم شخص آخر.

وقالت النيابة العامة إن المتهم استورد المخدر من دولة أجنبية بواسطة شركة شحن باسم شخص آخر، وبوصول الشحنة تبين أنها تحتوي على المواد المخدرة فتم إعداد كمين لضبطه متلبساً، فتوجه مندوب التوصيل إلى منزل المتهم لتسليمه الشحنة، فسلمه بطاقة هوية عائدة لذلك الشخص فتم إلقاء القبض عليه.

- أحالت النيابة العامة موظفاً عاماً يحمل جنسية دولة خليجية إلى محكمة الجنايات في دبي، بتهمة تزوير مستندات رسمية واستخراج رخص قيادة لـ180 شخصاً بطرق غير قانونية مقابل حصوله على مبالغ مالية.

- وجهت النيابة العامة في دبي إلى مراقب وعاطل عن العمل، يحملان جنسية دولة خليجية، تهمة حيازة نحو 18 ألف قرص من مؤثر الترامادول بقصد الترويج، مشيرة إلى أنه بعد عرضهما على المختبر الجنائي تبين أيضاً تعاطيهما من تلك المادة.

تويتر