مخمور يتحرش بامرأة ويعتدي على صديقيها

أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات متهماً يحمل جنسية دولة آسيوية تحرش بامرأة من جنسيته ذاتها، واعتدى على صديقيها حين حاولا سؤاله عن سبب تصرفه، وتبين أنه فعل ذلك تحت تأثير المشروبات الكحولية، ووجهت إليه النيابة تهمة هتك العرض بالإكراه.

وقالت المجني عليها في إفادتها أمام النيابة بأنها توجهت برفقة صديقيها من جنسية دولة عربية، إلى احدى مطاعم الوجبات السريعة لشراء طعام، وحين توجه إلى موظفة الاستقبال فوجئت، بشخص يأتي من الخلف ويحاول التحرش بها.

وأضافت أن تصرفه أصابها بصدمة بالغة، وحين نظرت إليه فوجئت به وهو يؤشر لها بعينيه في حركة غير لائقة، فأخبرت صديقها على الفور والذي بادر بسؤال المتهم عن سبب تصرفه، ففوجئ برد فعل عنيف من الأخير، حيث سبه باللغة الإنجليزية، واستفزه للخروج للاعتداء بالضرب عليه خارج المطعم.

وذكر صديق المجني عليها أنه فوجئ عند خروجه بالمتهم يتصرف بغضب بالغ حيث كانت تنبعث من فمه رائحة المشروبات الكحولية حتى اعتدى على صديق كان برفقته بواسطة حجر ما أدى إلى إصابته بجرح في جبينه، ثم فر من المكان.

وأقر المتهم أمام النيابة العام أنه تعاطى يوم الواقعة مشروبات كحلوية ولم يكن في كامل وعيه ثم اعتدى على أحد مرافقيه برميه بحصاة أسمنيتة، ثم لاذ بالفرار.

تويتر