إصابة امرأتين وطفل.. وأضرار في بنايتين بسبب انفجار أسطوانة غاز

تم إخلاء المبنى من السكان فور حدوث الانفجار الذي سبب أضراراً بشقتين في الطابق الخامس. الإمارات اليوم

أصيبت امرأتان بإصابات بليغة، وطفل بإصابة بسيطة، في حادث انفجار أسطوانة غاز بشقة في مجمع سكني بوابة الخيل بمنطقة القوز صباح أمس.

وقال مدير إدارة العمليات بالدفاع المدني في دبي، المقدم علي المطوع، لـ«الإمارات اليوم»، إن البلاغ ورد إلى الإدارة في الساعة 11.23 دقيقة، عن انفجار وقع في شقة بالطابق الخامس في المجمع.

وأضاف أنه تم إخلاء المبنى من السكان، فور وقوع الانفجار الذي سبب أضراراً بشقتين في الطابق الخامس، وجانب من المبنى المجاور، لافتاً إلى أن الفرق تولت تأمين المكان، ثم أشرفت على إعادة السكان إلى شققهم، عدا القاطنين في الطابق المتضرر، حيث نقلتهم مؤسسة دبي العقارية إلى سكن مؤقت.

وأشار إلى أن الحادث أسفر عن إصابة امرأتين بإصابات بليغة، نقلتا إثرها إلى المستشفى، بالإضافة إلى طفل أصيب بإصابات بسيطة وخضع للعلاج في الموقع. إلى ذلك، انتقل خبير الهندسة الجنائية بالإدارة العامة للأدلة الجنائية إلى الموقع، لفحص المكان وتحديد سبب الانفجار والحريق، فيما انتقلت الدوريات التابعة لمركز الشرطة المختص، لتسهيل حركة السير ومنع الازدحام حول البناية، كما أسهم رجال الشرطة في تنظيم عملية إخلاء السكان، لحين انتهاء رجال الدفاع من أعمالهم.

وقال أحد سكان البناية: «سمعنا صوت الانفجار فنزلنا بسرعة إلى أسفل البناية، إذ إن الصوت كان قوياً إلى حد كبير، وشاهدنا تطاير أجزاء من الزجاج من الشقة، التي شهدت الانفجار».

وأضاف أن الانفجار حدث في شقة بالجانب الخلفي للطابق الخامس، ما أدى إلى تدميرها تماماً وانهيار جدرانها، وسبب أضراراً في شقة مقابلة بالبناية المجاورة.

تويتر