والدها أكد ملاحقة الخادمة قضائياً

تشييع الرضيعة سلامة

الرضيعة توفيت متأثرة باعتداء الخادمة عليها. الإمارات اليوم

شيّعت، عصر أمس، من مسجد الصحابة في مدينة الشارقة، الرضيعة المواطنة، سلامة سالم المازمي، (تسعة أشهر)، التي توفيت أول من أمس، متأثرة بإصاباتها العديدة نتيجة الاعتداء عليها من قبل المتهمة (الخادمة الإندونيسية) التي كانت تعمل لدى أسرتها في منطقة الرماقية بالشارقة.

ووسط جموع غفيرة من مواطني الإمارة وذوي الرضيعة الفقيدة، أدى سالم المازمي، صلاة الجنازة على «سلامة»، قبل مواراة جثمانها الثرى في مقبرة مدينة الشارقة.

وقال المازمي، إن الحزن يعتصر قلبه على فراق فلذة كبده، التي توفيت دون ذنب على أيدي الخادمة الإندونيسية، مؤكداً أنه سيلاحق الخادمة قضائياً، ولن يترك حق ابنته في القصاص العادل من الخادمة. وتابع أنه مؤمن بقضاء الله وقدره، لكنه مندهش ولا يصدق ما حدث لابنته، ولماذا قامت الخادمة بتعذيب طفلة رضيعة لا يتجاوز عمرها تسعة أشهر.

وأضاف: «كنا نعامل الخادمة أفضل معاملة، واعتبرناها فرداً من الأسرة على مدى أربع سنوات قضتها بيننا».

في سياق متصل، تحقق النيابة العامة في الشارقة مع الخادمة الإندونيسية (28 عاماً) المتهمة بالاعتداء على الرضيعة وإصابتها بإصابات عدة أفضت إلى وفاتها، ومنها تلف في الدماغ، وكسور في الجمجمة، ونزيف داخلي في الرأس، وكدمات في الوجه، وكسر في الأضلاع، ما أدخلها في غيبوبة كاملة لم تفق منها حتى وفاتها.

تويتر