محاكمة زائر أضرم النار في مركز للبولينغ بدبي

اتهمت النيابة العامة في دبي، أمس، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، زائراً من الجنسية المصرية، لإضرامه النار في صالة رياضية، تابعة لمركز دبي للبولينغ، وتحطيم زجاجها والجدران والنوافذ، بعد أن رفض مسؤوله في العمل تعديل إقامته، بعد أن جلبه إلى الدولة بتأشيرة زيارة، وعمل في الصالة، ولم يتم تعديل وضعه.

وقالت النيابة العامة إن المتهم تسبب في خسائر بلغت 156 ألف درهم، نتيجة إشعال النيران في الكراسي والملابس والأخشاب الموجودة هناك، إضافة إلى تحطيمه زجاج الصالة الرياضية، والجدران والأبواب والنوافذ، وأربعة مغاسل يد، وخمس شاشات تلفاز، وعدد من الحواسيب الآلية.

وقال حارس أمن، في تحقيقات النيابة العامة، إنه عندما كان على رأس عمله في المركز، شاهد المتهم وهو يقوم بتكسير زجاج الصالة الرياضية الخاصة ببناء الأجسام، وشاشات التلفاز، وبعد ذلك سكب مادة سائلة يعتقد أنها مادة مشعلة على الكراسي بواسطة «ولاعة»، وأضرم النار في الكراسي، وأنه حاول إيقافه غير أنه لم يستطع، وبعدها أبلغ الشرطة.

وفي السياق ذاته، باشرت الهيئة القضائية محاكمة أربعة عمال يحملون الجنسية الباكستانية، لتورطهم في سرقة 141 صندوقاً، تحتوي على ملابس بقيمة 338 ألف درهم، من مستودع شركة تجارة عامة، بعد أن تسللوا إليه ليلاً، وكسروا القفل بواسطة عتلة حديدية، كانت بحوزتهم.

تويتر