3 بائعين يروّجون «الخشخاش» في محل أسماك

أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات ثلاثة بائعين في محل أسماك، يحملون الجنسية البنغالية، لتورطهم في الاتجار بالمواد المخدرة، حيث كانوا يبيعونها لمتعاطين، مستغلين وجودهم في المحل الذي يعملون فيه.

وأكدت النيابة أن أفراد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ضبطوا المتهمين وبحوزتهم خمسة كيلوغرامات ونصف الكيلوغرام من بذور الخشخاش القابلة للإنبات.

وقالت النيابة العامة إنها تلقت معلومات حول حيازة متهم يعمل بائعاً مواد مخدرة، فانتقلت دورية إلى المحل، حيث كان المتهم برفقة زميلين له (المتهمان الآخران)، وعند سؤاله عما إذا كان يحوز مواد مخدرة، أخرج لهم من تحت طاولة المحاسبة كيساً بلاستيكياً تبين أنه يحتوي على بذور خشخاش، وبسؤاله عن سبب حيازته لها، أبلغهم بأنه والمتهمين الآخرين يبيعونها للراغبين، وأنهم يفعلون ذلك منذ ستة أشهر.

واتهمت النيابة العامة، في قضية أخرى، عاطلاً عن العمل يحمل الجنسية الإيرانية بحيازة 20 كبسولة تحتوي على عقار محظور، بقصد ترويجها، فضلاً عن تعاطيه الحشيش و«الترامادول».

وذكر ضابط أن الشرطة كلفت مصدراً بالتواصل مع المتهم، بعد تلقيها معلومات تفيد بأنه يحوز مواد مخدرة، ويرغب في بيع جزء منها. وأضاف: «بعد التواصل مع المتهم اتفقا على مبلغ 300 درهم مقابل كمية من المخدر، فانتقل المصدر مع عناصر الشرطة إلى المكان المتفق عليه، وبعد انتهاء عملية الاستلام والتسليم قبضت الشرطة على المتهم».

تويتر