شرطة الشارقة تقبض على عصابة متخصصة بسرقة المستودعات

تمكنت إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة من القبض على عصابة تضم أربعة أشخاص من الجنسية الباكستانية بتهمة السرقة، وذلك في أعقاب عدد من البلاغات التي وردت لمركز شرطة المناطق الصناعية الشامل خلال الأسابيع الأخيرة والتي تفيد بتعرض عدد من المستودعات والشركات الخاصة بتخزين الأسلاك الكهربائية والأنابيب النحاسية لعدة شركات بالمنطقة الصناعية بالشارقة للكسر والسرقة من قبل مجهولين.

وفي ضوء ما ورد بالبلاغات المشار إليها تم تشكيل فريق أمني للبحث والتحري بهدف الكشف عن مرتكبي هذه السرقات ومن خلال جمع المعلومات حول المستودعات المسروقة وظروف تعرضها للسرقة والأسلوب الجرمي المتبع في ارتكاب هذه السرقات فقد توصل الفريق إلى بعض المعطيات التي قادت إلى الكشف عن الجريمة.

وتابع الفريق عمله حيث تمكن من ضبط المدعوين (م.ن.ع) و(م.ر.ن) و(م.ب.ب) و(م.ا.م) وجميعهم من الجنسية الباكستانية حيث تم القبض عليهم جميعاً وبالتحقيق معهم فقد اعترفوا بقيامهم بعدة سرقات من المستودعات بعدد من المناطق الصناعية بالشارقة.

وطالبت شرطة الشارقة اصحاب الشركات والمستودعات التجارية باتخاذ الحيطة والحذر وتأمين المستودعات التي تحتوي بضائع وممتلكات ثمينة، بوضع حراسة عليها وتزويدها بأنظمة المراقبة الامنية أو ربطها بنظام الانذار المبكر، والحرص على إنارة واجهاتها الامامية، بهدف الحيلولة دون وقوع مثل هذه الجرائم.

ودعت شرطة الشارقة الجمهور إلى إبلاغ الأجهزة المعنية عند الاشتباه في مثل هذه الأعمال، من خلال الاتصال على: رقم غرفة العمليات المركزية 999 أو 901 للحالات غير طارئة أو الرقم المجاني لخدمة «نجيد» .800151
 

تويتر