الشرطة عثرت عليه في صندوق مركبته

الكشف عن ملابسات مقتل «سائق أجرة» في الشارقة

كشفت شرطة الشارقة ملابسات جريمة قتل راح ضحيتها سائق أجرة (باكستاني)، عثر على جثته داخل الصندوق الخلفي للسيارة التي يقودها. وبينت التحريات أن الجريمة ارتكبت على أثر خلافات مالية بين المجني عليه والجانيين، مؤكدة أنها قبضت على شخصين للاشتباه في ضلوعهما بارتكابها.

وتفصيلاً، تلقت شرطة الشارقة بلاغاً من شخص، يفيد بعثوره على مركبة شقيقه متوقفة داخل ساحة رملية في المنطقة الصناعية السابعة، وأنه وجد آثار دماء على الصندوق الخلفي للمركبة، فانتقل فريق من رجال التحريات والمباحث الجنائية في مركز شرطة المناطق الصناعية الشامل إلى موقع الجريمة، وفتح الصندوق الخلفي للمركبة، وعثر على جثة السائق مضرجة بالدماء، وعليها آثار طعنات بآلة حادة.

وبعد معاينة مسرح الجريمة، أمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى المختبر الجنائي، وعرضها على الطبيب الشرعي، لتحديد أسباب الوفاة.

وأكدت الشرطة أنها اشتبهت في شخصين، بناء على معطيات توافرت في مسرح الجريمة. وتبين أنهما كانا موجودين في المنطقة التي ارتكبت فيها قبل أن ينتقلا، في صباح اليوم التالي، إلى إمارة عجمان.

وقالت إن الفريق الأمني، الذي شكلته من الجهات المختصة لملاحقة المتهمين، تمكن من تحديد مسكنهما، ونسق مع شرطة عجمان لمداهمة شقتهما والقبض عليهما.

وتابعت أنهما اعترفا خلال التحقيق معهما بتورطهما في قتل المجني عليه، بسبب خلاف مالي بين الجانبين، موضحين أن شجاراً نشب بينهما انتهى بطعنهما المجني عليه طعنات عدة، ما أودى بحياته.

وشرحا أنهما وضعا جثته في صندوق المركبة، وتولى أحدهما قيادتها وإيقافها في ساحة رملية، ثم نزعا لوحات أرقامها، وخلعا العداد، وألقياهما في حاوية قمامة قريبة من المكان.

تويتر