خادمة تسرق وتعمل السحر لدى عائلة ليحبها الأطفال

كشفت النيابة العامة في دبي، أمس، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، قضية خادمة من جنسية دولة آسيوية، لتورطها في ممارسة أعمال السحر لدى مخدوميها لكي يحبها أطفالهم، إضافة إلى سرقتها مجوهرات وملابس نسائية ومواد تجميل بقيمة 1500 درهم.

وبينت تحقيقات النيابة العامة أن اكتشاف العائلة ممارسة الخادمة أعمال السحر جاء بطريق المصادفة، بعد أن لاحظت إحدى الفتيات فيها اختفاء مصوغات ذهبية عائدة لها، وكون العائلة سبق أن ضبطت الخادمة وقد سرقت منها قطعاً ذهبية أخرى، وسامحتها في حينها، بعد أن اعتذرت وتعهدت بعدم تكرار فعلتها مرة أخرى.

ولفتت التحقيقات إلى أنه بتفتيش العائلة خزانة الخادمة عثرت على القطعة الذهبية المسروقة، بالإضافة إلى مصوغات ذهبية ومنقولات أخرى فقدتها العائلة سابقاً وظنت أنها ضاعت، مشيرة إلى أنها عثرت في الوقت ذاته بداخل الخزانة على ثلاث صور للوالدة وطفليها ممزقة بوساطة دبوس، وبجانبها قصاصات ورقية تحتوي على رموز وكتابات بلغة غريبة، فأبلغت الشرطة على الفور.

وقالت شرطية في إفادتها بالتحقيقات، إنها بعد أن تلقت البلاغ توجهت مع أفراد الشرطة إلى مكان سكن العائلة، وعندما أبلغوها بالواقعة، سألت الخادمة عن سبب قيامها بأعمال السحر، فأفادت الخادمة بأنها بدأت ممارسة أعمال السحر على العائلة إلا أنها لم تكملها، وأن سبب قيامها بهذا الفعل هو أن يحبها أطفال العائلة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

وفي قضية أخرى، أحالت النيابة العامة إلى المحكمة، مغنيةً من جنسية دولة إفريقية، ضبطتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي، في كمين متلبسة وهي تتاجر بمخدر الماريغوانا في منطقة أبوهيل.

ولفتت التحقيقات إلى أن الشرطة تلقت معلومات عن حيازة المغنية لمخدرات وعزمها على بيعها في السوق، فكلفت مصدراً سرياً تابعاً لها بشراء المواد المخدرة بهدف إلقاء القبض عليها في كمين.

وأضافت أن المصدر تواصل مع المُغنية واتفق معها على شراء المخدرات لقاء 300 درهم، فحضرت إلى منطقة أبوهيل ومعها فتاتان، والتقت بالمصدر وباعته المخدرات، فيما ألقى أفراد الكمين القبض عليها.

وبينت أن المغنية قاومت بشدة أفراد الإدارة عند محاولتهم إلقاء القبض عليها، لكن أفراد الكمين تمكنوا من السيطرة عليها، فيما عثرت الشرطة بحوزتها على لفافتين ورقيتين تحتويان على أقل من 1.90 غرام ماريغوانا، أما الفتاتان اللتان كانتا معها فلم يتم العثور معهما على أي مخدر.

تويتر