محاكمة «مدير عام» هدد طليقة صديقه بفيديو مُخل

باشرت محكمة الجنايات في دبي، أمس، النظر في اتهام مدير عام من جنسية دولة عربية، يعمل في إحدى الشركات، بتهديد طليقة صديقه من خلال برنامج المحادثة الفورية «واتس اب» بنشر فيديو تظهر فيه بوضع مخل، في حال لم تقبل الزواج به عرفياً.

وقالت النيابة العامة إن المتهم (39 عاماً) حصل على صور المجني عليها من خلال زوجها السابق، وأرسل إليها بعضها، مهدداً بأنه سينشر صورها على الملأ في حال لم تمتثل لطلبه منها، المتمثل في قبولها به زوجاً عرفياً، فيما قالت المجني عليها إنها ارتبطت مع المتهم بعلاقة تجارية، إذ زودها بملابس وأحذية لبيعها في مصر، مقابل نسبة من الأرباح.

وأضافت أنه عرض عليها، فور انتهاء المعاملة التجارية بينهما، أن تجمعهما علاقة صداقة تنتهي بزواج رسمي، فوافقت، إلا أنه أبلغها بعد ذلك بأنه يريد الارتباط بها عرفياً، فرفضت، ما دفعه إلى تهديدها بأنه سيلجأ إلى نشر فيديو لها تظهر فيه وهي عارية، مؤكداً أنه سيرسله إلى ابنتها، التي تبلغ أقل من 12 عاماً.

وعن كيفية حصول المتهم على الفيديو، أفادت المجني عليها بأنها كانت قد أرسلته إلى زوجها السابق، وهو صديق المتهم أيضاً. وبعد وقوع خلافات بين المتهم والمجني عليها، عمد زوجها إلى تزويده بالفيديو حتى يبتزها، وتذعن لطلبه منها، وهو الزواج بها عرفياً.

وتابعت أن المتهم وجه إليها تهديدات أخرى تتمثل في خطف ابنتها، وتسليم وصل أمانة إلى الجهات المعنية، كان قد حصل عليه خلال معاملته التجارية معها.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم اعترف بالعلاقة التجارية التي كانت تجمعه بالمجني عليها، لكنه نفى الحصول على الفيديو من زوجها السابق، وأكد أنه حصل عليه منها، وأنها أرسلته إليه أثناء وجودها في مصر.

تويتر