حادث تصادم مركبتين يودي بحياة امرأة

أدى اصطدام مركبتين ببعضهما في رأس الخيمة ظهر أمس الأول ، إلى وفاة امرأة من جنسية دولة آسيوية ، بحسب ما صرح مدير إدارة المرور والدوريات  بشرطة رأس الخيمة العقيد علي سعيد العلكيم.

وتقول تفاصيل الحادث إن سائق المركبة الأولى و التي كان يقودها شاب 20 سنة ، عربي الجنسية ، كان يسير في خط سيره الصحيح على شارع السيح، ليتفاجأ بدخول المركبة الأخرى التي كان يقودها شاب 25 سنة آسيوي الجنسية ترافقه السيدة التي توفت في الحادث ، من إحدى فتحات الدوران دون أن يتأكد سائقها من خلو الشارع ، وليصطدم به قائد المركبة الأولى.

وأضاف العقيد علي العلكيم أنه فور تلقي البلاغ هرعت سيارات الشرطة والإسعاف والإنقاذ لموقع الحادث و نقل المصابون لأقرب مستشفى .

كما أسفر الحادث عن إصابة سائق المركبة الثانية بإصابات بليغة، ووفاة السيدة التي تحمل الجنسية الآسيوية 43 سنة التي كانت برفقته ، فيما أصيب سائق المركبة الأولى بإصابات بسيطة. 

كما ناشد مدير إدارة المرور والدوريات كافة السائقين إلى ضرورة التقيد بالسرعات المحددة على الشوارع و أخذ الحيطة و الحذر، وعدم الانشغال بغير الطريق  أثناء القيادة ، وعدم دخول الشارع دون التأكد من خلوه، وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة كافة مستخدمي الطريق.

     

تويتر