شرطة الفجيرة تكشف ملابسات قضايا سرقات منازل

شرطة دبا الفجيرة ألقت القبض على 4 متهمين. الإمارات اليوم

ألقت شرطة دبا الفجيرة القبض على عصابة متخصصة في سرقة المصوغات الذهبية والمقتنيات الثمينة من المنازل، مكونة من أربعة أشخاص من جنسيات دول عربية.

وقال بيان للشرطة، أمس، إنه بناء على ورود بلاغات عدة عن سرقة منازل في مناطق مختلفة، شكلت القيادة فريق عمل من شرطة دبا للقيام بضبط المتهمين المتورطين في تلك السرقات، والذين لهم صله بملابسات تلك القضايا.

وأضاف أنه بعد القيام بالبحث والتحري وجمع المعلومات عن المتهمين، توصل فريق العمل إلى دلالات واضحة تثبت تورط كل من المتهمين (ر.ع.ر) و(م.ع.س) يحملان الجنسية الإماراتية، والمتهمة (م.س) والأخرى (و.أ) من جنسية دولة عربية.

وأشار إلى أن الفريق الأمني المشكّل قام بمراقبة المتهمين وتتبعهم، وتم استصدار أمر من النيابة العامة في دبا الفجيرة لضبطهم وتفتيش منازلهم وسياراتهم والأماكن التي يشتبه في أنهم قاموا بإخفاء المسروقات فيها، وبناءً عليه توجه فريق العمل إلى مكان وجودهم وتم القبض على المتهمين.

وقال مدير عام العمليات الشرطية، العقيد حميد محمد اليماحي، إن المتهمين من أصحاب السوابق الإجرامية ويمتلكون خبرة في كسر الخزائن الحديدية، وقد أسفرت التحقيقات مع المتهمين وبعد تفتيش منازلهم عن ضبط كميات كبيرة من المصوغات الذهبية والإكسسوارات والساعات وغيرها، إذ تم كشف غموض ملابسات عدد من البلاغات، كما تم ضبط بعض المسروقات التي تمت سرقتها من إمارة أخرى، وعليه تمت إحالة المتهمين إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وأشاد اليماحي بجهود رجال التحريات بشرطة دبا، وتعاون القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة معهم.

تويتر