إصابة 3 مواطنين في حادث اصطدام مركبة بجسر

وقع عصر اليوم حادث صدم مركبة لحاجز حديدي خاص بجسر لعبور المشاه على شارع الرمس – شمل أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص مواطنين بإصابات بين المتوسطة و البليغة.

وتعود تفاصيل الحادث كما صرح بها مدير إدارة المروروالدوريات بشرطة رأس الخيمة، العقيد علي سعيد العلكيم، بأنه ورد بلاغ إلى غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث تصادم قوي على شارع الرمس شمل، وعلى الفور تحركة فرق الاسعاف والأنقاذ و سيارات الشرطة و سيارات الدفاع المدني لمكان الحادث، حيث تبين إنحصار المركبة نتيجة قوة الاصطدام بين الأعمدة الحديدية و الخرسانة الاسمنتية التي ترفع ممر عبور المشاره، وكان يوجد في المركبة (3) شباب مواطنين السائق (م.س.ا) و الراكب الأول بجانب السائق (ع.ر.ا)، و الراكب الثاني في المقعد الخلفي (م.ج.خ) و تتراوح أعمارهم بين (18-20) عاماً.

حيث أصيب سائق المركبة (م.س.ا) والراكب في المقعد الخلفي (م.ج.خ) بإصابات متوسطة،فيما أصيب الراكب المجاور للسائق (ع.ر.ا) بإصابات بليغة، وتم نقلهم جميعاً لأقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.
 وقد تبين من التخطيط الأولى للحادث بأن قائد المركبة المواطن كان يسير بمركبته على شارع الرمس باتجاه شارع شمل، يرافقه اثنين من اصدقائه ليفقد فجأة السيطرة عن مركبته ويصطدم بالأعمدة الحديدية و الخرسانة الاسمنتية التي ترفع ممر عبور المشاره، و تستقر المركبة هناك.

وقد ناشد مدير إدارة المرور والدوريات كافة السائقين إلى ضرورة التقيد بأنظمة و قواعد المرور، وكذلك التقيد بالسرعات المحددة على الطرقات، و عدم الانشغال بغير الطريق، تجنباً لوقوع الحوادث متمنياً السلامة للجميع.


 

تويتر