شقيق سائق متوفى في حادث: أخي ليس المتسبب

قال شقيق أحد شابين توفيا في حادث مروري وقع على شارع الإمارات ونشرت «الإمارات اليوم» قصة إنسانية بخصوصه الشهر الجاري، إن شقيقه لم يتسبب في الحادث.

وكانت «الإمارات اليوم» نشرت حواراً مع أب فقد ابنه في الحادث المشار إليه، فيما نجا ابنه الآخر الذي كان يجلس في المقعد الخلفي، والذي أفاد، حسب رواية الأب، بأن السائق ربما كان منشغلاً بالهاتف. وهي الرواية التي نفاها عمار علي، شقيق السائق، مشيراً إلى أن الابن الآخر الناجي من الحادث لم يذكر ذلك، لكنه أفاد بأن السائق فقد السيطرة على السيارة أثناء قيادته لها بصورة مفاجئة.

وأعرب شقيق السائق عن استيائه من نشر صورة شقيقه مع الشاب الآخر المتوفى في الموضوع المشار اليه، وهو ما اعتبرته «الإمارات اليوم» خطأ غير مقصود، إذ تلقت الصورة من والد الشاب المتوفى، ما جعل المحرر يعتقد أنها للشقيقين وليس لأحدهما فقط مع صديقه، مؤكدة أنها ركزت على الجوانب الإنسانية في الحادث مع وفاة شابين في مقتبل العمر، أحدهما طالب في معهد أدنوك للبترول، بعيداً عن تحميل طرف ما مسؤولية الحادث.

وكان والد الشاب أحمد خالد الحيضاني ذكر أن ابنه توجه برفقة شقيقه الأكبر محمد 22 عاماً طالب الهندسة وصديق لهما، ليمارسوا هواية السباحة كعادتهم في حديقة الممزر، وأثناء رحلة العودة تدهورت المركبة التي كان يقودها صديقه ليتوفى احمد وصديقه السائق ويصاب شقيقه بإصابات بسيطة، مخلفاً حالة من الحزن الشديد لدى الأسرة.

تويتر