القبض على آسيويين يروجان المخدرات في دبي

ضبطت شرطة دبي أسيويين حاولا ترويج 4 كيلو غرام هيروين، إثر كمين دبرته الإدارة العامة لمكافحة المخدرات للمتهمين، وكلفت أحد عناصرها بالاتفاق مع أحدهما على شراء الكمية، ثم ألقت القبض عليهما متلبسين.

وقال مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات العقيد عيد محمد ثاني حراب، إن المتهم الأول "ن.أ.م" دخل إلى الدولة بتأشيرة زيارة، وفق تكليف من تاجر مخدرات محترف يقيم خارج الدولة، يدعى "أ.ج" طلب منه إنهاء الصفقة والعودة بثمنها،

وأضاف أن الإدارة كلفت فريقاً من المكافحة، قام بالتواصل مع المتهم الأول، من خلال عنصر شرطة ادعى أنه يريد شراء الهيروين، وتم استدراج المروج إلى محطة حافلات في منطقة بر دبي والقبض عليه.

وأشار إلى أن المتهم أرشد عن شحص آخر من نفس جنسيته يدعى "ع.أ.س" 35 عاماً يقيم في إمارة الشارقة، ويحوز المخدرات، لافتاً إلى التنسيق مع إدارة المكافحة هناك وقبض عليه بالقرب من مركز تجاري في منطقة صناعية.

وتابع أن فريق المكافحة عثر خلال تفتيش متجر للأجهزة الإلكترونية تابع للمتهم الثاني على 4 كيلو غرام من الهيروين داخل صندوق كارتون يحوي عدد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة، لافتاً إلى إحالة المتهمين إلى الجهات القانونية المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما بعد أن أسندت لكليهما تهمة حيازة المواد المخدرة بقصد الترويج.

تويتر