تغليظ عقوبة فنان وصديقه اتُّهما باغتصاب فتاة فرنسية

غلظت محكمة الاستئناف في دبي، عقوبة فنان من جنسية دولة خليجية، وصديق له، لتورطهما في اغتصاب فتاة فرنسية، وهتك عرضها في يوليو من العام الماضي، بعدما فقدت الوعي أثناء وجودها في منزله، نتيجة تعاطيها المشروبات الكحولية.

وقضت المحكمة، أمس، بمعاقبة الفنان بالسجن ثلاث سنوات، وصديقه بالحبس سنة واحدة، فيما كانت محكمة أول درجة برأتهما من تهمة اغتصاب الفتاة، وأدانتهما بتهمة هتك العرض بالرضا، وعاقبتهما بالحبس ثلاثة أشهر.

وكانت النيابة العامة قالت في أوراق الدعوى التي أحالتها إلى المحكمة في أبريل الماضي، إن المتهم اغتصب المجني عليها، البالغة 19 عاماً، بينما اتهمت صديقه بهتك عرضها، مبينة أن «المتهمين أقدما على فعلتهما، مستغلين فقدان الفتاة إدراكها نتيجة تناولها مشروبات كحولية»، إلا أن المتهمين أنكرا الاتهامات الموجهة إليهما.

وبحسب أوراق الدعوى، فقد تعرفت المجني عليها، إلى صديق الفنان في فندق، ورافقته إلى مسكن المتهم الأول، حيث تناولوا مشروبات كحولية، حتى فقدت الوعي. وأكد ملازم أول في شرطة دبي أن المتهم الأول أقر بأنه تعرف إلى المجني عليها يوم الحادث، واصطحبها وصديقه إلى المنزل برضاها، إلا أنها أفرطت في تناول المشروبات الكحولية، حتى فقدت وعيها، فنقلاها إلى منطقة البرشاء ووضعاها هناك.

 

تويتر