بالصور.. حريق يقضي على محتويات شقة في القاسمية

صورة

قضى حريق على محتويات شقة تقع في بناية مكونة من 9 طوابق في شارع الجوازات في مدينة الشارقة، وقد أدى الحريق الذي لم تعرف أسبابه بعد إلى حدوث تلويث كامل لجدران الشقة وأسقفها، وذلك بحسب الإدارة العامة للدفاع المدني في الشارقة.

وأفادت الإدارة أن الحريق لم يؤدي إلى وقوع قتلى أو إصابات أو اختناقات، حيث أن الأشخاص المقيمين بها كانوا خارجها وقت اندلاع النيران، كما تم إخلاء البناية من السكان حرصا على سلامتهم. وتمت السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى الشقق السكنية المجاورة.

وقالت الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة إن غرفة العمليات تلقت بلاغا صباح اليوم نحو الساعة الثامنة و10 دقائق يفيد بنشوب حريق في أحد الشقق السكنية تتكون من غرفتين وصالة في بناية يقع أسفلها مصرف الإمارات الإسلامي بشارع الجوازات، وفور تلقيها البلاغ هرعت فرق إطفاء الدفاع المدني بالشارقة من أربع مراكز هي الإدارة وسمنان والميناء ومويلح. وقد تم السيطرة على الوضع وإخماد النيران بواسطة خراطيم المياه في غضون 20 دقيقة من تعامل سيارات الإطفاء مع الحريق.

وأشارت إلى أنه عندما تم إطفاء الحريق والسيطرة على الموقف بشكل كامل قام فريق من المختبر الجنائي بمعاينة الموقع ورفع الأدلة لمعرفة الأسباب التي أدت إلى اندلاع النيران، وتولت الشرطة التحقيق.

وقد تم ملاحظة أن ممرات البناية السكنية مكتظة بالكراتين ومخزن بها عدد من  المكيفات والأشياء الأخرى، ما يعيق الحركة فيها بسهولة.

 

 

تويتر