بينهم مواطن وابنه

وفاة شخص وإصابة 4 في تصادم مركبتين

الحادث وقع بسبب عدم التزام إحدى المركبتين بمسارها الصحيح. تصوير: جاسم الطنيجي

توفي شاب (26 عاماً)، يدعى (خ.ع - يحمل جنسية دولة آسيوية)، صباح أمس، وأصيب أربعة آخرون بإصابات متفاوتة، بينهم مواطن يبلغ من العمر 33 عاماً، وابنه 14 عاماً، وشابان من دولة آسيوية، إثر تصادم مركبة المواطن بمركبة تقل ثلاثة أشخاص، على طريق الرمس في رأس الخيمة.

وقال مدير إدارة المرور والدوريات في شرطة رأس الخيمة، العقيد علي سعيد العلكيم، إن الحادث وقع بسبب عدم التزام إحدى المركبتين بمسارها الصحيح، على طريق الرمس شمال إمارة رأس الخيمة، ما أدى إلى اصطدام المركبتين، وإصابة مواطن يبلغ من العمر 33 عاماً، وابنه 14 عاماً، بإصابات متوسطة، كما أصيب في الحادث ثلاثة أشخاص من دول آسيوية، كانوا يستقلون مركبة أخرى، من بينهم شخص يبلغ من العمر 26 عاماً، أصيب إصابة بليغة، وتوفي متأثراً بجروحه، كما أصيب اثنان من زملائه بإصابات متوسطة. وأوضح أنه فور تلقي بلاغ بالحادث، تم إرسال دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف والإنقاذ إلى الموقع، وتم نقل المصابين إلى مستشفى صقر لتلقي العلاج.

من جهته، قال مصدر طبي في مستشفى صقر الحكومي، إن قسم الحوادث والطوارئ استقبل، خمسة مصابين بإصابات متفاوتة، بينهم شخص مصاب بنزف في البطن والكبد، وكسر في عظام الفخذين، وتابع أن الحالة الصحية للمصاب كانت خطرة، وتم إدخاله غرفة العمليات، لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة لإيقاف النزف وإنقاذ حياته، إلا أنه توفي بعد ثماني ساعات من وصوله.

تويتر