أفرادها كانوا يراقبونها في النهار ويسرقونها ليلاً

عصابة تسرق مستودعات تجارية في الشارقة

متهمان من العصابة تم القبض عليهما بمستودع في العين. من المصدر

تمكنت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون مع شرطة دبي وشرطة العين، من القبض على عصابة تضم ثلاثة أشخاص من الجنسية الهندية، أحدهم من المتسللين إلى الدولة، تخصصوا في كسر وسرقة المستودعات التجارية في المناطق الصناعية بالشارقة.

وكانت بلاغات عدة وردت إلى مركز شرطة المناطق الصناعية الشامل، تفيد بتعرض عدد من المستودعات الواقعة بالمناطق الصناعية في الشارقة للكسر والسرقة من قبل مجهولين. وبناء عليه تم تشكيل فريق أمني من إدارة التحريات والمباحث الجنائية للبحث عن مرتكبي السرقات والقبض عليهم، ومن خلال البحث والتحري تمكن الفريق من التوصل إلى معلومات تفيد بأن كمية من البضائع المسروقة تم نقلها وتخزينها بأحد المستودعات في مدينة العين، وبالتعاون مع شرطة العين تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتوجه إلى المستودع، حيث عُثر على البضائع المسروقة وضُبط اثنان من العصابة.

وتوصل فريق البحث إلى معلومات تفيد بوجود أحد أفراد العصابة في إماره دبي، وبحوزته بقية البضائع المسروقة، وبالتعاون مع شرطة دبي تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتوجه إلى موقع وجود المذكور، حيث تم العثور على البضائع المسروقة والقبض عليه.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بتورطهم في كسر وسرقة المستودعات المذكورة، بالإضافة إلى قيامهم بكسر وسرقة عدد آخر من المستودعات بالمناطق الصناعية في الشارقة.

تويتر