وُجدت بحوزته في سكن عمالي بالعين

اتهام عامل بحيازة 437 كبسولة هيروين

المشتبه والكبسولات المخدرة. من المصدر

ضبطت شرطة أبوظبي، بالتنسيق مع شرطة دبي، عاملاً من جنسية دولة آسيوية، للاشتباه في ترويج 437 كبسولة مخدرة «هيروين»، تزن أربعة كيلوغرامات، وُجدت بحوزته في سكن عمالي بمدينة العين.

وقال رئيس قسم مكافحة المخدرات في إدارة التحريات والمباحث الجنائية، العقيد سلطان صوايح الدرمكي، إن القسم تلقى معلومات مؤكدة تفيد بأن أحد الأشخاص يحوز مخدرات بقصد الترويج. وأضاف أنه بعد التأكّد من صحّة تلك المعلومات، تم تقنين الإجراءات، وتشكيل فريق أمني للتحرّي فوراً عن الممنوعات، ومتابعتها ورصد موقعها، ومراقبة وضبط المتورّط بحيازتها.

وذكر أن المهمة أسفرت عن ضبط المشتبه (ص.خ.أ 27 سنة)، على الرغم من الحذر الشديد الذي اتسم به المروّج، وأسلوبه الإجرامي الحذر لعدم إثارة أي شكوك حوله، موضحاً أنه ضُبط بحوزته خمس كبسولات في مركبته، بينما ضُبطت بقية الكمية «432 كبسولة» مخبأة في سكنه العمالي الذي يقيم فيه، وباستجوابه اعترف بأن الكمية المخدرة تخصّه، بقصد الترويج، وتمت إحالته مع المحرّزات المضبوطة إلى جهات الاختصاص، استكمالاً لإجراءات التحقيق في ملابسات الواقعة. وثمّن الدور المميز لفريق العمل الذي شارك في هذه العملية، ومدى كفاءة وتمرّس كادره الذي قضى على الأحلام الزائفة للمروّج بالثراء، والإضرار بأفراد المجتمع.

وأكد الدرمكي حرص شرطة أبوظبي على محاربة آفة المخدرات، وتعزيز مفهوم الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني، تكريساً للوعي بالوقاية منها وحماية ثروتنا البشرية من مخاطرها.

 

تويتر