متهم فيها 5 أشخاص استولوا على مؤثرات عقلية وكابلات كهربائية ونقود

«جنايات الشارقة» تنظر 4 قضايا سرقة

نظرت محكمة الجنايات في الشارقة، برئاسة القاضي حسين العسوفي، أربع قضايا سرقة، اتهم فيها خمسة أشخاص.

وفي القضية الأولى، وجهت النيابة إلى المتهم (س.ع) تهمة سرقة 450 درهماً من مطعم في منطقة الناصرية في الشارقة، وخلع الباب الخلفي للمطعم، وإتلاف وكسر صندوق النقود، ودخول المطعم دون إذن مالكه. وواجهت المحكمة المتهم بالاتهامات المنسوبة إليه، فاعترف بسرقة المبلغ من صندوق النقود، وأنكر بقية التهم، موضحاً أن الباب الخلفي للمطعم كان مفتوحاً عند دخوله منه.

وقرّر القاضي تأجيل القضية إلى 17 ديسمبر المقبل، مع استمرار حبس المتهم.

وفي القضية الثانية، واجهت المحكمة متهماً (من جنسية دولة عربية)، يدعى (ع.م)، بالتهم المنسوبة إليه بسرقة خمس علب مؤثر عقلي محظور تداوله من دون وصفات طبية من إحدى الصيدليات في الشارقة. وقالت النيابة إن المتهم توجه إلى الصيدلية، وطلب من الصيدلاني جهاز اختبار الحمل للنساء. وعندما توجه الصيدلاني لإحضاره، سرق المتهم المؤثرات العقلية من صندوق الأدوية. وتبيّن خلال الجلسة، أن المتهم موقوف على ذمة قضايا سرقة صيدليات أخرى.

وقرّر القاضي حجز القضية للحكم في الـ 8 من ديسمبر المقبل.

وفي القضية الثالثة، نظرت المحكمة قضية اتهم فيها شخصان (من جنسية دولة آسيوية) بسرقة كابلات كهربائية وأدوات صحية من فيلا في منطقة الشهباء، في الشارقة، بعد أن تسلقا سور الفيلا، ثم كسرا الباب الداخلي وسرقا المضبوطات، وقرر القاضي حجز القضية للحكم في جلسة 15 ديسمبر المقبل. وفي القضية الرابعة، اتهمت النيابة العامة شخصاً (من جنسية دولة آسيوية) بسرقة 50 ألف درهم من خزينة إحدى الشركات في منطقة الميناء. واعترف المتهم بتهمتي السرقة وإتلاف خزينة الشركة. وتم حجز القضية للحكم خلال الشهر الجاري.

تويتر