مخالفات خطرة تتسبب في حوادث عدة بدبي

معظم الحوادث كانت بسبب السرعة والتهور وعدم ترك مسافة كافية. من المصدر

توفي شخص وأصيب ستة آخرون في حوادث مرورية وقعت في دبي خلال العطلة الأسبوعية، وفق العقيد سيف مهير المزروعي، الذي أشار إلى أن معظم الحوادث بسبب ارتكاب مخالفات خطرة، مثل السرعة والتهور وعدم ترك مسافة كافية. وقال إن الحادث الأول وقع صباح الخميس الماضي، حين تدهورت مركبة في منطقة واحة دبي للسيلكون، نتيجة السرعة والانحراف المفاجئ، لافتاً إلى أن الحادث أسفر عن إصابة سائقها بإصابات بليغة وأضرار بليغة بالحاجز الخرساني.

وأضاف أن سائق دراجة نارية أصيب كذلك بإصابات بليغة، مساء أول من أمس، إثر تعرض دراجته لاصطدام بمركبة على شارع دمشق، نتيجة عد الالتزام بخط السير الإلزامي. وأشار إلى ان حادث تصادم وقع كذلك مساء الجمعة، على شارع الشيخ محمد بن زايد، بعد واحة دبي للسيلكون في الاتجاه المؤدي إلى الشارقة، إذ اصطدمت مركبة بأخرى نتيجة عدم ترك مسافة كافية بين المركبتين، ما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بإصابات متفاوتة. وتابع أن حادث تدهور وقع صباح أمس، على شارع الشيخ زايد مدخل شارع أم عمارة، حين تدهورت مركبة كذلك من طراز نيسان باترول، بسبب السرعة الزائدة، ما أدى إلى وفاة سائقها.

وأفاد بأن حادث تصادم وقع صباح أمس، على شارع الخيل، قبل جسر أم سقيم، بين شاحنة وحافلة كبيرة، إذ كانت الشاحنة تسير في الاتجاه المعاكس للشارع، وانحرفت لتدخل على المركبات القادمة من الجهة الأخرى لتصطدم بالحافلة التي كانت تسير في مسارها الصحيح، ما أدى إلى إصابة شخص إصابة متوسطة.

 

تويتر