بالصور.. احتراق شخص داخل سيارته قرب جسر القرهود

صورة

توفي شخص وأصيب خمسة آخرون بإصابات تراوحت بين البليغة والمتوسطة نتيجة حوادث مرورية وقعت خلال اليومين الماضيين في دبي.

وقال مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي العقيد سيف مهيّر المزروعي،  إن الحادث الأول وقع في ساعة مبكرة من صباح أمس، إذ ورد بلاغ إلى غرفة القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للعمليات يفيد احتراق مركبة على شارع الشيخ راشد قبل جسر القرهود في الاتجاه المؤدي إلى دبي.

وأضاف أنه فور تلقي البلاغ انتقلت الدوريات المرورية ومناوبي قسم خبراء المعاينة من إدارة حوادث السير بالإدارة العامة للمرور إلى الموقع وتبين أن الحادث وقع نتيجة انحراف مركبة صالون عن مسارها الصحيح واندفاعها إلى جانب الطريق، واصطدامها بشجرة الأمر الذي أدى إلى اشتعال النيران فيها ووفاة قائدها داخلها.

وأشار المزروعي إلى أن الدوريات المرورية قامت بتأمين مسرح الحادث وتنظيم حركة السير والمرور أمام سيارات الإسعاف والدفاع المدني لتأمين وصولها بالسرعة الممكنة إلى مكان الحادث، وانتداب خبراء تخطيط الحوادث لإعداد تقرير فني حول ملابسات وأسباب الاصطدام واحتراق المركبة.

وتابع أن الحادث الثاني وقع في مساء نفس اليوم على شارع المدينة الجامعية، حين اصطدمت مركبة بدراجة نارية، ونتج عن شدة الاصطدام انحراف الدراجة وتدهورها، ما أدى إلى إصابة سائقها بإصابات بليغة، لافتا إلى أن يجري التحقيق في ملابسات الحادث، وفحص السيارة والدراجة لتحديد المتسبب.

وأفاد المزروعي بأن أربعة أشخاص أصيبوا كذلك بإصابات تراوحت بين البليغة والمتوسطة، نتيجة حادث وقع في ساعة مبكرة من صباحاً، حين انحرفت مركبة من مسارها الصحيح على شارع المنخول.

تويتر