خادمة تسرق منزل مخدومها مرتين

نظرت محكمة الجنايات، في الشارقة، قضيتي سرقة: الأولى سرقة خادمة فلبينية مبالغ مالية ومحتويات أخرى من منزل كفيلها المواطن، والأخرى سرقة محل أدوات صحية، متهم فيهما أشخاص من الجنسية الآسيوية. وتفصيلاً.. نظرت المحكمة في القضية الأولى في اتهامات عدة، موجهة لخادمة تدعى (هـ.ب)، وهي قيامها بسرقة مبالغ مالية من منزل كفيلها المواطن، ثم عادت مرة أخرى إلى المنزل دون رغبة صاحبه بعد هروبها منه، وقامت بمحاولة سرقة محتويات سيارته. كما سرقت هاتفاً محمولاً وكاميرا ودبوساً ذهبياً من حقيبة الخادمة الأخرى الموجودة في المنزل.

وخلال الجلسة، اعترفت المتهمة بالتهمة الأولى، وهي سرقة 1700 درهم، كما اعترفت بدخول منزله دون إذنه لمحاولة سرقة محتويات سيارته، لكنها أنكرت التهمة الثانية، الخاصة بسرقة هاتف محمول وكاميرا ودبوس ذهبي من حقيبة الخادمة الأخرى الموجودة في المنزل. وتراجعت عن اعترافها السابق الذي كانت قد أدلت به أمام النيابة العامة. وأجل القاضي القضية إلى جلسة 23 نوفمبر المقبل، لإصدار الحكم فيها.

وفي القضية الثانية، نظرت المحكمة في اتهامات موجهة إلى متهم يدعى (ع.ع - باكستاني)، بتهمة سرقة محتويات محل أدوات صحية، بطريقة الاقتحام والخلع والكسر، بالتعاون مع أشخاص من جنسيته. وكان المتهم اعترف بجريمة السرقة، وشرح كيفية قيامه هو وزملاؤه بالسرقة، وقال إن «عملية الكسر والدخول والسرقة تمت برفقة أحد زملائه، بينما كان الشخص الآخر يراقب الشارع».

تويتر