غادرت المدرسة بسيارة اجرة إلى جهة غير معلومة

العثور على جثة طالبة متوفاة بظروف غامضة

لقيت طالبة هندية الجنسية تبلغ من العمر 13 عاما حتفها، بطريقة غامضة، إذ عثر على جثتها امام بناية في منطقة القاسمية في الشارقة، أمس، بعد يوم واحد من اختفائها عقب مغادرتها المدرسة الهندية في الشارقة التي تدرس فيها في الصف الثامن ظهر أول من أمس.

ووفقا لتحقيقات الشرطة الاولية فإن وفاة الفتاة نجمت عن ارتطامها بقوة في الارض، ما يرجح فرضية سقوطها من احد طوابق البناية.

وتقطن اسرة الفتاة في امارة عجمان، وكان ذووها ابلغوا الشرطة عن اختفائها بعد تأخرها عن موعد وصولها المعتاد بساعتين.

 وذكر مصدر في  المدرسة الهندية انها تلقت اتصالا من ذوي الطالبة للاستفسار عن سبب تأخر الطالبة، بعد تاخرها مباشرة، وان المدرسة ابلغت الاسرة بان الفتاة استقلت سيارة اجرة وغادرت بها المدرسة.

فيما تداولت الطالبات، في المدرسة رواية تتحدث عن ذهاب الطالبة إلى مركز ميغامول الشارقة ومقابلتها والدة احدى زميلاتها في المدرسة واخذها منها مبلغا من المال.  

وكانت شرطة الشارقة تلقت بلاغا يفيد بالعثور على جثة الفتاة أمام إحدى البنايات السكنية بمنطقة القاسمية، وتوجهت فرق البحث الجنائي والاسعاف الوطني الى مكان الحادث، وتبين من التحقيقات الاولية ان الوفاة نتجت عن سقوط الفتاة من علو شاهق .

وامر  وكيل النيابة  بنقل الجثة الى المختبر الجنائي  للبحث في اسباب  الوفاة، وما إذا كانت هناك شبه جنائية  من عدمه.

ولا تزال الشرطة تحقق في ظروف وفاة الطالبة الغامضة وسبب قدومها الى الشارقة ووجودها في البناية السكنية التي  لقيت حتفها بها.

تويتر