محاكمة شخصين بتهمة حيازة ترامادول

نظرت محكمة الجنايات في الشارقة في قضية متهم فيها شخصان، الأول من جنسية دولة عربية يدعى (م.ف)، والثاني من جنسية دولة اسيوية ويدعى (أ.ع)، بتهمة حيازة والاتجار في الحبوب المخدرة (الترامادول)، إذ تم ضبط جوالين مملوءين بالترامادول. وقررت المحكمة حجز القضية للحكم في 20 من أكتوبر الجاري.

واستمعت هيئة المحكمة لأقوال الشاهد الأول الذي يعمل في إدارة مكافحة المخدرات في شرطة الشارقة، إذ أوضح أنه بعد ورود معلومات لإدارة مكافحة المخدرات عن عملية استلام وتسليم كمية كبيرة من المخدرات، تم الحصول على إذن من النيابة العامة بمراقبة ومتابعة الأشخاص المشتبه فيهم.

وأضاف أنه عندما توجه المتهمان لتنفيذ العملية تمت مراقبتهما ومتابعتهما إلى ناحية شارع المطار، إذ تم مشاهدتهما من قبل مساعد الشرطة (ع.ك) يقومان باستلام وتسليم كمية كبيرة من حبوب الترامادول التي تقدر بنحو جوالين مملوءين، وتم ضبطهما متلبسين.

واعترف المتهم الأول باستلام الكمية، وقال إنه كان طلب علبتي ترامادول فقط بقصد التعاطي، لكنه فوجئ بالكمية الكبيرة.

فيما أنكر المتهم الثاني علمه بما يوجد داخل «الجوالين»، مبيناً أنه تسلم البضاعة من شخص آخر، ولم يكن يعلم ما بداخلها، لافتاً إلى أن العملية تمت بناء على طلب من شخص يدعى (س.ش) ويسكن في منطقة دبا البيع بسلطنة عمان، ويعمل في دبا الفجيرة.

تويتر