وفاة شخص وإصابة 3 بتصادم على جسر «دبي مول»

المركبة اصطدمت بمؤخرة الحافلة ثم بالحاجز الأسمنتي. من المصدر

توفي شخص وأصيب ثلاثة بإصابات راوحت بين البليغة والمتوسطة على جسر «دبي مول» في الاتجاه المؤدي إلى شارع الخيل.

وقال مدير الإدارة العامة للمرور بالإنابة، العقيد سيف مهير، الذي أشرف على إجراءات معاينة الحادث وعملية تنظيم حركة السير والمرور، إن الحادث وقع في الساعة 11 من صباح أمس، حين اصطدمت مركبة خفيفة، يقودها شخص من جنسية دولة خليجية بحافلة خفيفة.

وأضاف المزروعي أن المعلومات الأولية عن الحادث تشير إلى أن سائق المركبة الأولى، المتسببة في الحادث، كان يقود مركبته بسرعة زائدة، ما أدى إلى فقدانه السيطرة على المقود، وانحرافه إلى جهة اليمين، واصطدامه بمؤخرة الحافلة، ثم انحرفت سيارته، واصطدمت بالحاجز الأسمنتي، فيما انحرفت الحافلة وتدهورت بدورها.

وأسفر الحادث عن وفاة سائق المركبة الثانية متأثراً بإصاباته البليغة، وأصيب شخصان كانا برفقته بإصابات راوحت بين البليغة والمتوسطة، كما أصيب السائق المتسبب بإصابات بليغة.

وأشار إلى أن الدوريات المرورية انتقلت إلى موقع الحادث لتنظيم حركة السير وإعادتها إلى حركتها الطبيعية، خصوصاً في ظل إصرار بعض السائقين على التوقف لمشاهدة الحادث ما أدى إلى تكدس السيارات، مضيفاً أن سرعة جسر «دبي مول» 80 كيلومتراً في الساعة، ولا يفترض أن يتجاوز السائقون هذا الحد تجنباً لمثل هذه الحوادث وللحفاظ على أرواح مستخدمي الطريق.

تويتر