6.6 آلاف حادث مروري في عجمان خلال 3 أشهر

بلغ عدد الحوادث المرورية في عجمان خلال الربع الأول من العام الجاري، 6658 حادثاً، فيما بلغ عددها خلال الفترة نفسها من العام الماضي 6955 حادثاً.

وانخفضت نسبة الوفيات خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة 17% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، في حين زاد عدد المخالفات المرورية، على مثيلتها.

وقال مدير إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة عجمان، المقدم شعيب عبدالله كاجور، إن عدد الحوادث البسيطة خلال الشهور الثلاثة الأولى من العام الجاري، بلغ 6523 حادثاً، بينما بلغت خلال الفترة نفسها من العام الماضي 6802 حادث، وانخفض عدد الحوادث الجسيمة بواقع 8% عما كانت عليه العام الماضي، إذ بلغ عددها خلال الربع الأول من العام الجاري 47 حادثاً مقابل 51 حادثاً العام الماضي.

ولفت إلى أن عدد الوفيات انخفض عما كان عليه العام الماضي، بواقع خمس وفيات خلال الربع الأول من العام الجاري، مقابل ست وفيات خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وذكر كاجور أن إجمالي حوادث الدهس التي وقعت خلال الربع الأول من العام الجاري بلغ 25 حادثاً. وأكد أن عدد المخالفات المرورية التي حررتها القيادة العامة لشرطة عجمان، خلال الربع الأول من العام الجاري، بلغ 81 ألفاً و308 مخالفات، مقارنة بـ56 ألفاً و649 مخالفة في الفترة نفسها من العام الماضي.

وتابع أن عدد المركبات المحجوزة خلال الشهور الثلاثة الأولى من العام الجاري بلغ 1117 مركبة، مقابل 1118 مركبة خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مضيفاً أن عدد رخص القيادة المسحوبة بلغ 63 شهادة خلال الربع الأول من العام الجاري، مقابل 56 رخصة خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

تويتر