حالة الأم والخادمة حرجة.. وإصابة متوسطة للطفل

وفاة مواطن أثناء عودته من علاج ابنه الكفيف

توفي مواطن، وأصيبت زوجته، وطفلهما البالغ عاماً ونصف العام، وخادمتهما، إصابات بليغة، إثر تعرضهم لحادث تدهور مركبتهم على طريق مليحة - الفجيرة، مساء أمس، وسقوطها في أحد الأودية.

وذكر مصدر في مستشفى الذيد في الشارقة، بعد نقل المتوفى والمصابين إليه، بواسطة سيارات الإسعاف الوطني التابعة لمركز دفاع مدني الذيد، أن الأب، طارق يوسف (30 عاما) كان متوفى لدى وصوله الى المستشفى، بسبب الإصابات البليغة التي تعرض لها في موقع الحادث. ووصف حالة الأم بـ«الحرجة»، موضحاً أنها أصيبت إصابات بليغة، تمثلت بكدمات في الرأس، ونزيف داخلي في البطن، مضيفاً أنه تبين بعد إجراء الفحوص اللازمة لها أنها مصابة بكسور في الضلوع، مشيراً إلى وضعها تحت الملاحظة الطبية في غرفة العناية المشددة بعد إجراء العمليات الجراحية اللازمة لها، أما الخادمة فأصيبت بكسر بليغ في الظهر.

ووصف إصابة الطفل (عبدالرحمن) بأنها متوسطة، إذ أصيب بجروح في أنحاء متفرقة من وجهه وجسده. وتابع: «على الرغم من أنه ليس في وعيه الكامل، إلا أن وضعه الصحي مستقر». وأفاد مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني في الشارقة بالإنابة، العقيد خالد عبيد بن كنون، بأن مركز شرطة الذيد تلقى بلاغاً من غرفة العمليات في الدفاع المدني في الثانية و40 دقيقة مساء تقريباً، يفيد بوقوع حادث تدهور على طريق مليحة، فتحركت سيارات الإسعاف الوطني إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى المستشفى.

وذكرت إحدى قريبات الأسرة في الفجيرة (أم ناصر) أن (طارق) من منطقة مريشيد في الفجيرة، ويعمل مساعداً أول في سجون الفجيرة، وهو أب لطفل وطفلتين.

وتابعت أنه عند وقوع الحادث، كان عائداً برفقة زوجته وطفله عبدالرحمن وخادمتهم من إمارة أخرى، بعد زيارتهم مستشفى توجهوا إليه في ساعات الصباح الأولى، للمراجعة، من أجل علاج عبدالرحمن، الذي يعاني عدم قدرته على الإبصار منذ ولادته. وقالت إن أطباء كانوا قد أخبروا الأب بأن هناك بصيصاً من الأمل في أن يتمكن طفله من الإبصار، من خلال علاجه، مضيفة «أن عبدالرحمن كان قد بدأ أخيراً يرى بصيصاً من نور الحياة بفضل العلاج فعلاً، إلا أن القدر لم يمهل الأب حتى يكمل مسيرة علاج طفله.

تويتر