شاهد عيان

المجني عليها مجهولة

لم يتخيل (ع.م.د) أن هناك عيناً حادة تراقب كل تحركاته داخل المركز التجاري في دبي، تمادى في طيشه من دون أن يدرك أن شاهد العيان يتابعه عبر كاميرا كاشفة تسجل قيامه بهتك عرض امرأة أثناء وقوفها أمام المحاسب، وتم ضبطه على الرغم من مغادرة الضحية المجهولة.

الواقعة بدأت أثناء قيام مراقب الأنظمة الأمنية في المركز بعمله في متابعة الكاميرات، ولاحظ أن شخصاً يتعمد الوقوف بالقرب من الأماكن الخاصة بالنساء، ومن ثم اقترب من امرأة كانت تحاسب على الأغراض التي اشترتها، ولمس أجزاء حساسة من جسدها، فنظرت إليه في المرة الأولى لكنه كرر فعلته مرات عدة، مدعياً أنه يفعل ذلك من دون قصد.

وغادرت المرأة المكان أخيراً فظن أنه أفلت بجريمته، لكن فوجئ بمسؤول الأمن يحضر إلى موقعه ويطلب مرافقته إلى مكتب الأمن، ومن ثم أبلغ مركز الشرطة المختص، فحضر رقيب شرطة وسأل المتهم عن الواقعة، فلم يستطع الأخير الإنكار في ظل تسجيل جميع تصرفاته، فاعترف تفصيلياً بالجريمة مبرراً ذلك بأنه لم يستطع السيطرة على نفسه.

وأحيل إلى النيابة العامة ومعه القرص المدمج الذي يحوي تسجيل الواقعة، ووجهت إليه تهمة هتك عرض امرأة مجهولة، وإتيان فعل فاضح في مكان عام، وقررت حبسه وإحالته إلى محكمة الجنايات.

تويتر