1391 مكالمة تلقتها "عمليات الشرطة" أثناء الأمطار

تلقت غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي 1391 مكالمة من الساعة الثانية عشرة حتى الساعة الرابعة فجرا أثناء تعرض مدينة أبوظبي وضواحيها لأمطار مختلفة الشدة كانت مصحوبة بالبرق والرعد والبرد والرياح النشطة إلى قوية السرعة ومثيرة للغبار والأتربة.

وقال مدير إدارة العمليات في الإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة أبوظبي المقدم ناصر سليمان المسكري أن المكالمات بلغت ذروتها بين الساعة الثانية والثالثة فجرا أكثر من 560 مكالمة للاستجابة إلى اتصالات الجمهور حول بلاغات لسقوط أشجار ولوائح إرشادية وعوائق أخرى وتساقط زجاج بعض المباني.

وأكد حرص مختلف القطاعات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي على تعزيز الأمن والسلامة للمجتمع على مدار الـ24 ساعة لافتا إلى أن جاهزية غرفة العمليات للاستجابة تحققت في فعالية التنسيق العملياتي مع الدوريات الشرطية المختلفة والتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين، وتم توجيهها للتعامل مع أكثر من 272 بلاغ مروري و197 بلاغ أمني وجنائي.

وأضاف أنه سيتم ووفق النموذج المتبع للاستجابة رصد نقاط القوة وفرص التحسين في مختبر التميز حول تعامل إدارة غرفة العمليات المركزية لهذا الموقف الطارئ.

تويتر