محاكمة «آسيوي» بتهمة هتك عرض طفلة

«جنايات بدبي» باشرت أمس النظر في القضية. الإمارات اليوم

باشرت محكمة الجنايات في دبي، أمس، النظر في قضية اتهام آسيوي، بهتك عرض طفلة بالإكراه، من جنسية دولة عربية، تبلغ من العمر سبعة أعوام، عندما استغل انفراده بها في مصعد.

وأشارت النيابة العامة، في أوراق الدعوى، إلى أن المتهم استغل وجوده مع المجني عليها في المصعد، ولامس أماكن حساسة من جسدها، بعد أن أوصل وجبة طعام إلى والدتها التي سلمته 50 درهماً، فادعى لها أنه لا يحمل بقية المبلغ، وطلب من الطفلة مرافقته إلى المطعم لتسليمها الباقي.

وقالت الطفلة، إنه عندما دخلت مع المتهم إلى المصعد، ضغط المتهم على زر الطابق السابع بدلاً من الطابق الأرضي، فعاودت واختارت الطابق الأرضي، وأثناء ذلك تحسس أماكن من جسدها، وقبل أن يدخل المطعم، سلمها بقية المبلغ، ومسكها من يدها وأدخلها مرة أخرى إلى المصعد، وضغط زر الطابق السابع، وكرر فعلته، إلا أن المصعد توقف في الدور الأول لصعود أشخاص، فتمكنت من الهرب والعودة إلى والدتها.

وذكرت والدة المجني عليها، أن الطفلة حضرت إليها وهي في حالة خوف شديد، وعندما استفسرت منها عن السبب، أخبرتها عما فعله المتهم، مبينة أنها شاهدت إحمراراً على عنقها، فتوجهت برففة المجني عليها إلى المطعم الذي يعمل فيه المتهم، وعندما سألته عما فعله، طلب منها أن تسامحه وأبلغها أنه جديد في الدولة ولا يريد أن يقع في مشكلات، فأبلغت رجال الشرطة الذين حضروا وألقوا القبض عليه.

تويتر