إصابة ‬4 أشخاص بحوادث مرورية في دبي

أصيب أربعة أشخاص في ثلاثة حوادث مرورية وقعت في دبي، وتسبب حادث تدهور سيارة «بيك اب» على شارع الإمارات، مساء أول من أمس، في عرقلة حركة السير، بسبب تناثر صناديق خضراوات كانت تحملها.

وقال مدير الإدارة العامة للمرور، اللواء محمد سيف الزفين، لـ«الإمارات اليوم»، إن الحادث الأول وقع في ساعة مبكرة من صباح أمس في منطقة القوز الصناعية، حين اصطدمت مركبتان في شارع فرعي، وأدى الحادث إلى إصابة شخصين بإصابات متفاوتة.

وأضاف أن الحادث الثاني وقع بعد ظهر أمس، حين تعرض شخص للدهس في شارع فرعي يؤدي إلى دوار سوق السمك، وأصيب بإصابات بليغة نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وأحيل المتسبب إلى الجهات المختصة للتحقيق معه. وأشار إلى أن الحادث الثالث وقع، مساء أول من أمس، على شارع الإمارات بعد مردف سيتي سنتر في الاتجاه المؤدي إلى الشارقة، حين تدهورت شاحنة متوسطة تحمل صناديق خضراوات وتناثرت الصناديق على مسارين أقصى اليسار، وأسفر الحادث عن إصابة شخص كما أحدث حالة من الزحام على الشارع وكادت السيارات القادمة تصطدم بالصناديق. وأوضح الزفين أن دوريات الشرطة تدخلت على الفور وأغلقت المسارين حتى أتت الرافعات ونقلت المركبة المتدهورة، وتم تنظيف الطريق من الصناديق التي تناثرت عليه، مناشدا سائقي المركبات الالتزام بالحيطة والحذر خلال القيادة، خصوصاً على الطرق السريعة.

تويتر