قتل زميله لشكه في سرقته 6 آلاف درهم.. وهرب إلى عمان

نظرت محكمة الجنايات في دبي، اليوم، في قضية قتل عامل بنغالي لزميله في السكن بسبب اتهامه له بسرقة مبلغ مالي يقدر بـ 6 الاف درهم، وذلك بطعنه مرات عدة، ومن ثم هرب بمساعدة خمسة متهمين آخرين إلى سلطنة عمان.

ووفقا لمحضر النيابة العامة فإن المتهم قتل المجني عليه مع سابق الإصرار والترصد بعد أن ملأ قلبه الضغينة اتجاهه، حيث قام بطعنه مرات عدة قاصدا ازهاق روحه، وخرج من الغرفة واقفل الباب من الخارج وهو على علم بوفاة المجني عليه.

ووفقا لتقرير الطبيب الشرعي فإن المجني عليه توفي جراء طعنه 4 مرات نفذت إلى القلب والرئة والكبد والطحال والكلية اليمنى.

واعترف المتهم أمام النيابة العامة بفعلته، في وقت اتهمت النيابة العامة 4 متهمين يحملون الجنسية البنغالية، ومتهم عماني بالمشاركة في إيواء المتهم الأول (الرئيسي) وتهريبه من وجه العدالة.

وفي تفاصيل الواقعة ووفقا لأحد الشهود، فإن المتهم الرئيسي اتصل به في أحد الأيام وهو يبكي بحرقة بسبب فقده مبلغ 6 الاف درهم كان يضعها في صندوق خشبي في سكن الشركة، وطلب منه مساعدته لإيجادها.

وقال الشاهد، إن المتهم كان يشك في المجني عليه كون الأخير كان في الغرفة عندما أخرج المتهم الصندوق وفتحه، فرأى المجني عليه النقود.

وأضاف الشاهد أن المتهم سأل المجني عليه عن المبلغ فأنكر علمه به أو رؤيته للمبلغ في الصندوق.

ووفقا لمحضر النيابة العامة، فإنه بعد أيام كان المتهم والمجني عليه وحدهما في الغرفة وكان المجني عليه نائما فاستغل المتهم الفرصة، وسدد إليه طعنة قوية في البطن تبعها بطعنات عدة وخرج من الغرفة وأقفل الباب.

وأشار المحضر إلى أن المتهم اتصل بأحد اصدقائه الذي آواه في مكان آمن وأمن وساطة نقل لتهريبه إلى سلطنة عمان، حيث تم جلبه بعد التحقيق من قبل الشرطة.
 

تويتر